دفع فشل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في التوقيع مع الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز البالغ من العمر 28 عاماً، أحد مشجعي الشياطين الحمر بمناولة مدرب الفريق الهولندي لويس فان غال بورقة تحتوي على المشورة التكتيكية وأهداف النادي في سوق الانتقالات.

وكان جناح برشلونة قد قرر الانضمام إلى تشلسي في صفقة بلغت 21 مليون جنيه استرليني، بعدما تباطئت إدارة الشياطين الحمر في حسم الصفقة لصالحها.&
&
وكشفت صحيفة "المترو" البريطانية التي يطلع عليها أكثر من 4 ملايين لندني أن مشجعاً لمانشستر يونايتد سلم بطريقة ذكية رسالة إلى المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان غال تحتوي على رأيه ومشورته في سوق الانتقالات وقائمة التكتيكات التي ينبغي أن يعمل بها المدرب الهولندي.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن هشام بلال الحافظ، وهو من أنصار الشياطين الحمر المتحمسين جداً، قد أعد بالتفصيل عن الخطط التي ينبغي أن ينتهجها لاعبو الشياطين الحمر خلال مباريات الفريق هذا الموسم ، مع وضعه أهداف النادي في سوق الانتقالات قبل أن يتوجه إلى مركز تدريب النادي في كارينغتون ويسلم الرسالة شخصياً إلى فان غال يداً بيد.
&
وأظهرت خطة هشام، التي كانت معنونة بـ"وجهة نظر مشجع" رؤيته حول الكيفية التي يجب أن يختار المدرب الهولندي تشكيلته، مع تضمنها لتعليمات محددة متى ينبغي أن يقوم باستبدال اللاعبين، وخصوصاً في سياسة التدوير بين الإنكليزي مايكل كاريك والألماني باستيان شفاينشتايغر.
&
وبعد أن شهد هشام فشل النادي في جلب الأرجنتيني نيكولا أوتماندي -27 عاماً- الذي وصل إلى غريمه المحلي مانشستر سيتي من فالنسيا الإسباني، ثم تحول وجهة الإسباني بيدرو إلى نادي تشلسي، فإنه أراد أن يرسل بعض من رؤيته عن الميركاتو إلى إد إدوارد الرئيس التنفيذي في النادي ، وذلك قبل اغلاق سوق الانتقالات الشهر المقبل.
&
ويبدو أن خطة هشام في سوق الانتقالات صعبة جداً، إذ طالب بحل وضع حارس المرمى ديفيد دي خيا (24 عاماً) على الفور، من خلال السماح للإسباني الشاب بالذهاب إلى ريال مدريد بصفقة تقدر بين 25-30 مليون جنيه استرليني مع جلب حارس مرمى توتنهام الأول الفرنسي هوغو لوريس (28 عاماً) إلى قلعة أولد ترافورد.
&
كما طلب المشجع العربي التعاقد مع مدافع مميز مثل الإنكليزي جون ستونز أو الفرنسي إيمريك لابورت ، ولاعب في خط الوسط يجيد النزعة الهجومية مثل الفرنسي أنطوان غريزمان ، أو الألماني ماركو رويس ، بينما شهدت مطالبات هشام الهجومية طلب التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردى أو الفرنسي الكسندر لاكازيتي أو الإنكليزي هاري كين .
&
صورة من الورقة التي ارسلها المشجع لفان غال
&