&اتفق الدولي الأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع إنتر ميلان الإيطالي من أجل الانضمام إلى صفوفه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن المهاجم الأرجنتيني توصل إلى اتفاق كامل مع إدارة إنتر ميلان فيما يخص البنود الشخصية لعقده الجديد مع النيراتزوري.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن وكيل أعمال الجناح الأرجنتيني كان قد تواجد في مدينة ميلانو الاثنين الماضي من أجل وضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقال موكله إلى فريق المدرب روبيرتو مانشيني.
&
وأشارت إلى أن المشكلة الوحيدة أمام انتقال لافيتزي رسمياً إلى ملعب جوزيبي مياتزا تتمثل في عدم قدرة النادي الإيطالي على دفع 12 مليون يورو لبطل فرنسيا مقابل التعاقد مع اللاعب نهائياً.
&
وأوضحت أن فريق المدرب روبيرتو مانشيني سيلجأ إلى التوقيع مع لافيتزي على سبيل الإعارة مع إمكانية شراء العقد نهائياً صيف العام المقبل بسبب صفقة إيفان بيريسيتش نجم فولفسبورغ الألماني التي يعمل النادي الإيطالي على إبرامها أيضاً.
&
وأكملت أن إنتر ميلان يبحث التوقيع مع بيريسيتش هذا الصيف على سبيل الإعارة مقابل 6 ملايين يورو مع إمكانية شراء بطاقته بشكل كامل الصيف المقبل مقابل 10 ملايين يورو و3 ملايين آخرى كحوافز مالية للحفاظ على قواعد اللعب المالي النظيف الذي يفرضه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
&
وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع لافيتزي قبل سنوات قادماً من نابولي الإيطالي قبل أن يلحقه زميله إدينسون كافاني إلى ملعب حديقة الأمراء في صيف عام 2013.
&