تلقى نادي يوفنتوس خسارته الثانية على التوالي في الدوري الإيطالي وكانت على يد وصيفه في الموسم الماضي روما في الجولة الثانية من المسابقة.

وفشل يوفنتوس في تعويض سقوطه على أرضه في الجولة الأولى من الدوري عندما خسر أمام ضيفه أودينيزي بهدف نظيف وانحنى أمام روما بهدفي بيانيتش وإدين دزيكو مقابل هدف يتيم لديبالا.
&
وتعد بداية الموسم الحالي ليوفنتوس هي الأسوأ في تاريخه الكروي على الإطلاق حيث لم يستطع البيانكونيري من حصد أي نقطة في أول جولتين في بداية الكالتشيو.
&
كما هذه البداية تعتبر الأسوأ لبطل إيطالي منذ 70 عاماً ليسطر يوفنتوس رقماً سلبياً بعيداً عن النجاحات التي حققها في الموسم الماضي بعد الفوز بالثنائية المحلية والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
&
وغادر عدة نجوم صفوف اليوفي مثل لاعبي خط الوسط أندريا بيرلو وأرتورو فيدال والمهاجمين كارلوس تيفيز وفرناندو لورينتي والفرنسي الشاب كومان بينما تعاقد النادي مع الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والأرجنتيني باولو ديبالا والألماني سامي خضيرة والبرازيلي أليكس ساندرو والكولومبي خوان كوادرادو على سبيل الإعارة لموسم واحد.
&
وحاول يوفنتوس الحصول على خدمات نجم شالكه الألماني جوليان دراكسلر لتعويض رحيل فيدال إلى صفوف بايرن ميونيخ مقابل 37 مليون يورو لكنه رحل إلى صفوف فولفسبورغ الساعي لسد ثغرة مغادرة نجمه البلجيكي كيفين دي بروين إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.
&