وجهت المغنية الإسبانية الشهيرة إدورن غارسيا صديقة النجم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، رسالة تهنئة غلى صديقها بمناسبة تمديد عقده مع الشياطين الحمر حتى عام 2019، على الرغم من أنها كانت قد طالبته بالرحيل عن مدينة مانشستر.

وكان النادي الانكليزي قد أعلن عبر موقعه الرسمي عن التوصل الى اتفاق رسمي يقضي بتجديد عقد حارسه الاسباني ديفيد دي خيا لمدة اربع سنوات وحتى العام 2019 مع امكانية التجديد لسنوات اضافية.

وكتبت المغنية الإسبانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "دي خيا أنت حياتي .. سأكون معك لنهاية العالم".

وارتبط اسم المطربة الإسبانية كثيراً بأنها المحرض الرئيسي لدي خيا للرحيل عن مانشستر يونايتد والانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، في الصفقة التي تعثرت في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، حيث كان من المنتظر أن تعلن إدارة نادي ريال مدريد التعاقد بشكل رسمي مع دي خيا بعد ان اتفقت مع إدارة مانشستر يونايتد على ضم اللاعب الإسباني مقابل حوالي 30 مليون يورو، مع انتقال عكسي لحارس ريال الكوستاريكي كيلور نافاس من ريال الى الشياطين الحمر مقابل 15 مليون يورو، لكن تأخر الوثائق المطلوبة لحسم الصفقة حال دون انتقال دي خيا الى النادي الملكي.

وسبق للمغنية الإسبانية إدورن غارسيا أن اعتبرت مدينة مانشستر بأنها "ليست لطيفة جدا"، واصفة إياها بأنها أقبح من الجزء الخلفي للثلاجة.

وقالت غارسيا في تصريحات سابقة: "مدينة مانشسترليست لطيفة جدا، وهذا أمر مؤكد، يجب عليك انتقاء بعض الأماكن الجميلة فقط من أجل زيارتها".

&وأضافت "حتى ذلك الحين اسبانيا هي أجمل بالطبع، ولكن السبب الذي يجعلني أشعر بالسعادة هناك هو تواجد دفيد معي، مع ديفيد كل الأماكن تكون رائعة".