يستمر نادي يوفنتوس الإيطالي في تلقى الأخبار السيئة منذ بداية الموسم الكروي الجديد بإصابة نجم خط وسطه الدولي كلاوديو ماركيزيو وابتعاده لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب.
&
وذكرت شبكة سكاي سبورت الإيطالية أن يوفنتوس تلقى ضربة موجعة جديدة بعد إصابة نجم خط متوسط ميدانه كلاوديو ماركيزيو خلال مباراة السيدة العجوز وكييفو فيرونا في الجولة الثالثة من الكالتشيو.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن الإصابة الجديد زادت من أوجاع البيانكونيري الذي حقق الثنائية المحلية في الموسم الماضي وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا.
&
وأشارت إلى أن إصابة ماركيزيو تتمثل بتعرضه لشد عضلي في الفخذ إثر شعوره بتصلب في العضلة الأمامية خلال الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
&
ولفتت إلى أن مدرب اليوفي ماسيمليانو آليغري قرر الدفع بنجمه الفرنسي بول بوغبا الذي فضل إراحته في لقاء كييفو استعداداً لمواجهة مانشستر سيتي في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وأوضحت أن المدة الزمنية التقديرية لإصابة ماركيزيو والشفاء منها بشكل تام تتطلب شهراً على الأقل وسط تفاؤل من مسؤولي يوفنتوس والجهاز الطبي في عودته إلى الملاعب قبل الفترة المحددة.
&
وأكملت أن يوفنتوس كان قد استعاد جهود نجم خط وسط المنتخب الإيطالي في مباراة كييفو بعد غياب عن الملاعب إثر إصابة تعرض لها في شهر أغسطس/آب الماضي.
يذكر أن يوفنتوس فشل في تحقيق أي فوز حتى الآن في الدوري الإيطالي واكتفى بنقطة وحيدة بعدما سقط في أول جولتين أمام أودينيزي وروما على التوالي.
&