قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يعد استعمال مواقع التواصل الاجتماعي حكراً على اللاعبين والمدربين والجماهير لنشر تعليقاتهم على الاحداث الكروية بل تعدى ذلك إلى المواقع الرسمية للاندية مثلما حدث مع نادي اسبانيول برشلونة الاسباني.
&
فحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت فإن النادي الثاني لمدينة برشلونة أقدم على خطوة سلبية بنشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة يسخر فيها من غريمه برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا والعالم في العام 2015.
&
وبحسب الصحيفة فإن محتوى ما جاء في التغريدة يتضمن سخرية من البارسا بعدما كتب إسبانيول علي حسابه الرسمي:"للأسف أضعنا نقطتين في مباراة الديربي امام برشلونة".
&
وفهم عشاق البلوغرانا أن الغرض من التعليق هو السخرية من البارسا والتقليل من قيمتها طالما أن القليل من الاندية تنجح في خطف نقطة في المواجهات أمامه وانتهاء أي مباراة من مباريات البارسا بالتعادل هو إنجاز كبير للفريق المنافس الذي يقدر قيمة بطل ابطال اوروبا بالنظر الى قدرته على اكتساح أي منافس وبالنظر أيضاً الى الفوارق الفنية الشاسعة بين البارسا وإسبانيول الذي اعتبر من خلال تعليقه على نتيجة الديربي أنه كان قادراً على الاطاحة بكتيبة لويس انريكي.
&
واعتبرت الصحفة الكتالونية المقربة من البارسا ما نشره إسبانيول على حسابه يمثل قلة احترام للبارسا لم يكن له أي داعٍ في ظل العلاقات المشحونة بين الناديين.