&كشف مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سوف يخضع لمزيد من الفحوص الطبية تحسباً لإصابة محتملة في العضلات.

وكان إنريكي قد استبدل البرغوث الأرجنتيني بين شوط مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني ودفع بالدولي التركي أردا توران بدلاً منه لتثار شكوك حول سلامة ميسي.
&
وافتتح ميسي التسجيل لبرشلونة من ركلة جزاء تحصل عليها زميله لويس سواريز وتسبب طرد حارس بلباو مبكراً وقبل بداية الشوط الثاني دخل أردا توران بديلاً له كإجراء وقائي احترازي.
&
وأوضح اللوتشو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز ساحق لبرشلونة على فريق الباسك بسداسية نظيفة إن ميسي سوق يخضع لفحوصات الاثنين كاشفاً أنه يعاني من إجهاد في العضلات.
&
وشدد مدرب برشلونة الفائز بخمسة ألقاب في عام 2015 على أنه لا يوجد سبب للمجازفة بالبرغوث الأرجنتيني لأنه لا يحب المجازفة بأي شخص فكيف الحال مع ميسي؟َ!
&
وأعلن برشلونة في بيان عدم معاناة نجمه الأرجنتيني من أي إصابة عضلية وسيغيب عن لقاء بلباو في ذهاب ربع نهائي كأس الملك على ملعب سان ماميس مساء الأربعاء المقبل كإجراء احترازي.
&
وفي المباراة نفسها، خرج جوردي ألبا من اللقاء مصاباً بشد في العضلات الفخذ الخلفية حيث من المؤكد أنه سيغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 10 أيام ودخل بارترا محله.
&
وتخشى جماهير برشلونة من إصابة جديدة للبرغوث الأرجنتيني بعد غيابه لمدة شهرين كاملين إثر إصابة في الركبة تعرض لها أمام لاس بالماس قبل العودة ضد ريال مدريد في كلاسيكو سانتياغو برنابيو.
&
&