قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتذر لاعب وسط روما الايطالي دانييلي دي روسي اثر انتقادات تعرض لها بسبب اهانة عنصرية وجهها لمهاجم يوفنتوس الكرواتي ماريو مانزوكيتش خلال خسارة فريقه امام حامل لقب الدوري في تورينو الاسبوع الماضي.
&
وظهر دي روسي في مشاهد التقطها الكاميرا يقول "اخرس، ايها الغجري اللعين"، بعد شجار بين اللاعبين في لقاء الاحد الماضي ضمن الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
وبرغم دعوات من منظمات لانزال عقوبة بحقه، الا ان دي روسي استفاد من عدم استخدام قرينة الفيديو باثر رجعي في الكرة الايطالية، كما ان الحادثة لم يلحظها حكم المباراة او يدونها في تقريره.
&
وقدم اللاعب الدولي اعتذاره الثلاثاء، وان لم يكن بشكل مباشر الى الكرواتي الدولي.
&
وقال دري روسي في برنامج تلفزيوني: "اعتذر لكل شخص شعر بالاهانة. لقد ضبطتني كاميرات التلفزة اقول شيئا لا يجدر بي قوله. هذا كلام لم يصدر لاول مرة او يحدث في ملاعب الكرة. كرة القدم يمكن ان تبرز امورا سيئة من اللاعبين برغم ان هذا ليس مبررا. سنحاول عدم قول اشياء مماثلة، او كما قال المدرب ان نغطي افواهنا".
&
ولم ينف مدرب روما لوتشانو سباليتي اقوال دي روسي، بل ادعى ان مانزوكيتش اهان لاعبيه طوال المباراة، وخطأ دي روسي الوحيد كان عدم تغطية فمه بيده، وهي تقنية يستخدمها اللاعبون والمدربون عادة لاخفاء ما يقولونه.
&
شاهد الفيديو: