&يخشى عشاق نادي برشلونة الإسباني من مباريات شهر فبراير/شباط إذ سيخوض بطل الثلاثية التاريخية ثمان مباريات متوزعة بين الليغا الإسبانية وكأس الملك ومسابقة دوري أبطال أوروبا.


&حازم يوسف-إيلاف: يدخل نادي برشلونة الإسباني في منعرج حاسم حيث يتوجب عليه خوض مباريات كثيرة في البطولات الثلاث التي لا يزال ينافس عليها ويدافع عن ألقابها في الوقت ذاته.
&
وكان برشلونة قد توج بـ"الثلاثية" في الموسم الفائت بفوزه بلقب الدوري الإسباني وتتويجه بلقب كأس الملك إثر انتصاره على أتلتيك بلباو في المباراة النهائية فضلاً عن الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي.
&
ويستقبل برشلونة ضيفه فالنسيا على ملعب كامب نو في الثالث من شهر فبراير/شباط في إطار مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك.
&
ويطير رفاق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ملعب "سيوداد دي" لخوض مباراة ليفانتي في السابع من الشهر ذاته وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني الذي يتصدره بفارق الأهداف عن مطارده المباشر أتلتيكو مدريد.
&
وبعد ثلاثة أيام فقط، يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على فالنسيا في إياب نصف نهائي "الكوبا" على ملعب مستايا الذي فشل فيه زملاء القائد أندريس إنييستا من الفوز عليه في الدور الأول من الليغا إذ انتهت المواجهة بهدف لهدف.
&
وفي الـ14 من شهر فبراير الذي يشهد عادة انخفاضاً واضحاً في مستوى لاعبي برشلونة منذ عهد المدرب الإسباني الأسبق بيب غوارديولا، يصطدم لويس إنريكي بفريقه السابق سيلتا فيغو الذي يقدم أداءً رائعاً بتواجده ضمن كبار الليغا ووصوله إلى نصف نهائي مسابقة كأس الملك بعد إقصاء كتيبة المدرب دييغو سيميوني.
&
&وكان سيلتا فيغو قد انتزع انتصاراً ثميناً من قلب ملعب كامب نو في الموسم الماضي بهدف نظيف كما أنه سحق برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف في النصف الأول من الليغا في ميدانه "بالايدوس".
&
ويخوض برشلونة مباراته المؤجلة في الدوري الإسباني أمام سبورتينغ خيخون على ملعب "المولنون" في الـ17 من الشهر عينه بعدما أُجلت إلى هذا التاريخ نظراً لمشاركة البلوغرانا ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في اليابان في أواخر العام المنصرم وانتهت ببتويج الفريق الكاتالوني بلقبه الخامس في 2015!
&
وفي الـ20 من شهر فبراير/شباط، يحل حامل لقب الليغا على لاس بالماس ضمن لقاءات الدوري الإسباني قبل ثلاثة أيام فقط من دخول معترك دوري أبطال أوروبا.
&
ويشهد ملعب "الإمارات" نزالاً من العيار الثقيل من خلال مواجهة أرسنال الإنكليزي بضيفه برشلونة في ذهاب الدور ثمن النهائي من البطولة القارية الشهيرة التي توج بلقبها الموسم الفائت في نهائي برلين.
&
وفي ختام الشهر وتحديداً في الثامن والعشرين منه، يستقبل برشلونة ضيفه إشبيلية "العنيد" على ملعب كامب نو ضمن مباريات الليغا الإسبانية.
&
وقبل الدخول في "الشهر اللعين"، يتوجب على برشلونة ملاقاة أتلتيكو مدريد في نهاية شهر يناير/كانون الثاني في لقاء سيكون مصيرياً في مسار لقب الليغا إذ يعي فوزه البلوغرانا توسيع الفارق النقاط إلى 3 نقاط مع مباراة ناقصة أقل ما يعني حسابياً إمكانية الابتعاد بست نقاط كاملة !