قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صعد الجزيرة الى صدارة الترتيب مؤقتا بعدما اكتسح ضيفه بني ياس 5-صفر الخميس في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل الاهداف علي مبخوت (28 و38 من ركلة جزاء و86) والبرازيلي التون الميدا (47 و56).

ورفع الجزيرة رصيده الى 13 نقطة وتصدر الترتيب مؤقتا بانتظار مباراة الشباب (12 نقطة) مع الاهلي غدا الثلاثاء في ختام المرحلة، اما بني ياس الذي كان يخوض مباراته الاولى &تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه غوميز الذي حل بديلا للاوروغوياني بابلو روبيتو فتراجع الى المركز الاخير بنقطة واحدة.

ويدين الجزيرة بفوزه الرابع هذا الموسم الى مهاجمه الدولي علي مبخوت الذي سجل ثلاثية للمباراة الثانية على التوالي بعد الاولى امام الاتحاد كلباء في الجولة الماضية.

وافتتح مبخوت التسجيل عندما اخطأ لاعب وسط بني ياس البرازيلي فيليبي باستوس في تمرير الكرة لحارس مرمى فريقه احمد ديدا ليخطفها مهاجم الجزيرة ويسددها في الشباك (28).

وتعرض خلفان مبارك للعرقلة من مدافع بني ياس درويش محمد ليحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها مبخوت بنجاح (38)، وأضاف الميدا القادم من الهلال السعودي قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية في الامارات في 20 الحالي الهدف الثالث بعد تمريرة من مبخوت (47).

واكد الميدا انه سيكون اضافة هجومية قوية للجزيرة الذي يطمح لنيل لقبه الثاني في تاريخه بعد الاول عام 2011 عندما سجل الهدف الرابع لفريقه والثاني الشخصي له مستفيدا من تمريرة المغربي مبارك بوصوفة (56).

واكمل مبخوت الثلاثية بكرة رأسيه &قوية بعد عرضية يعقوب الحوسني (86).

الوصل والشارقة

واحتل الوصل المركز الثاني مؤقتا ايضا بفوزه الثمين على ضيفه الشارقة بهدفين سجلهما البرازيليان فابيو ليما (14) وكايو كانيدو (75).

ورفع الوصل رصيده الى 12 نقطة، مقابل 6 للشارقة الذي بقي سابعا.

الظفرة والاتحاد كلباء

وحقق الظفرة فوزه الاول هذا الموسم بتخطيه ضيفه الاتحاد كلباء بهدفين للسوري عمر خريبين (52 و75) مقابل هدف للبرازيلي جوزيل سياو (66).

وتقدم الظفرة الى المركز الحادي عشر وله 3 نقاط وهو نفس رصيد الاتحاد كلباء العاشر.

ويلعب الجمعة ايضا حتا مع الامارات، والوحدة مع النصر، ودبا الفجيرة مع العين.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الجزيرة 13 نقطة من 5 مباريات

2- الوصل 12 من5

3- الشباب 12 من 4

4- الاهلي 9 من 3

5- العين 9 من 3

&

شاهد أهداف مباراة الجزيرة وبني ياس:&

&

&

شاهد أهداف مباراة الوصل والشارقة :&

&

&
&

شاهد أهداف مباراة الظفرة واتحاد كلباء:&

&

&