لم يستبعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، النجم الألماني باستيان شفاينشتايغر من حساباته فقط هذا الموسم، بل يبدو أنه أيضا لا يرغب حتى بمشاهدته في صفوف الفريق الرديف للشياطين الحمر.

وكان مورينيو قد أخبر، لاعب وسطه الألماني في شهر أغسطس الماضي وتحديدا في يوم احتفاله بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، بأن يخلي وحدة تغيير الملابس الخاصة به وأن يتدرب مع الفريق الرديف لحين إيجاد نادٍ جديد.

ويبدو أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث كشفت تقارير صحفية بريطانية أن جوزيه مورينيو وجه لطمة أخرى لشفاينشتايغر تمثلت في إبعاده أيضا عن الفريق الرديف.

وذكرت صحيفة "صنداي بيبول" البريطانية إلى أن مورينيو لم يكتف فقط بإبعاد شفاينشتايغر من التدريب مع الفريق الأول، بل أبلغ المدرب وارين غويس المدير الفني لفريق الشباب، بعدم إشراك اللاعب الألماني في أي مباراة في دوري الرديف.

وبحسب الصحيفة فإن المدرب البرتغالي أبلغ مدرب فريق الشباب بأن شفاينشتايغر غير مسموح له بالمشاركة في أي مباراة تخص أي فريق داخل النادي.

وفي سياق متصل ذكرت الصحيفة أن مدرب فريق الشباب بنادي مانشستر يونايتد يعاني كثيرا هذا الموسم بسبب عدم تعاون مورينيو معه بشأن إمداد الفريق الرديف بعدد من نجوم الفريق الأول الذين لا يعتمد عليهم المدرب البرتغالي.

كما اشتكى المدرب غوريس من النقص العددي لفريقه خصوصا بعد تصعيد الشاب ماركوس راشفورد إلى الفريق الأول، وانتقال ويل كين إلى هال سيتي، وآشلي فليتشر إلى وست هام يونايتد.