يبدو أن نادي ليفربول الذي يتربع على صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز، عازم بقوة على تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل العودة إلى منصات التتويج.

وقبل أقل من شهرين على فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير، أشارت صحيفة الغارديان" البريطانية أن ليفربول يتطلع للتعاقد مع مهاجم جديد لتعزيز الخط الأمامي للفريق الأحمر.

وكان ليفربول الذي يتصدر ترتيب أندية البريميرليغ بعد 11 جولة قد تلقى ضرة موجعة تمثلت في انتهاء موسم مهاجمه داني انجز، بعد تعرضه لإصابة قوية.

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء أن مهاجمه داني انجز سيجري عملية جراحية في الركبة اليوم وسيغيب على إثرها تسعة أشهر عن الملاعب.

&وفي الوقت الذي لا يزال فيه كل من دانيال ستوريدج وديفوك اوريجى يكافحان لإثبات جدارتهما في خط هجوم الريدز، تسعى إدارة النادي للتعاقد مع مهاجم جديد، حيث وقع الاختيار على اللاعب الإيراني الشاب سردار آزمون مهاجم فريق روستوف الروسي.

ولم تكشف الصحيفة البريطانية عن القيمة المالية التي يستعد النادي الإنكليزي لدفعها من أجل التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عاما خلال الميركاتو الشتوي، لكنها أشارت إلى أن إدارة الريدز لن تجد صعوبة كبيرة في جلب اللاعب الملقب بـ "ميسي إيران" إلى ملعب أنفيلد.

ويعد سردار آزمون أول لاعب إيراني يحرز هدفا في دوري أبطال أوروبا خلال العقد الأخير، حينما سجل هدف فريقه في خسارته 2-1 أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، علما أنه ارتبط بالانتقال لأندية إيفرتون وستوك سيتي الإنكليزيين ومرسيليا الفرنسي.

فيديو يظهر مهارات وأهداف اللاعب: