قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اوقف الاهلي حامل اللقب مسلسل انتصارات مضيفه الوصل المتصدر وفرض عليه التعادل صفر-صفر الاثنين في قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

كان الوصل حقق سبعة انتصارات متتالية لكنه فشل اليوم في تحقيق الفوز الثامن الذي كان سيبعده اكثر في الصدارة التي حافظ عليها برصيد 22 نقطة، وبقي الاهلي خامسا وله 15 نقطة.

وشهدت المباراة الكثير من الفرص اهدرها المهاجمون برعونة، خصوصا حبيب الفردان من الاهلي الذي وصلته كرة جاهزة من اسماعيل الحمادي لكنه سددها بعيدا عن المرمى رغم سهولة مهمته (18).

وعاد الفردان ليهدر الفرصة الثانية الاخطر للاهلي بعد تمريرة من البرازيلي ايفرتون ريبيرو سددها الاول وابعدها حارس الوصل راشد علي (36).

واضاع البرازيلي كايو كانيدو اثمن فرص الوصل بعدما انفرد بشكل كامل وسدد بغرابة الى جانب القائم (88).

وتعادل الوحدة مع ضيفه الامارات صفر-صفر، ليبقى الاول رابعا برصيد 16 نقطة والثاني في المركز الثالث عشر قبل الاخير بثلاث نقاط.

وحقق الشارقة فوزا كبيرا على حساب ضيفه بني ياس باربعة اهداف سجلها الفنزويلي جيلمين ريفاس (40 و56 و76) وسيف راشد (68)، مقابل هدف للارجنتيني خواكين لاريفي (34).

وتقدم الشارقة الى المركز الثامن برصيد 10 نقاط، وبقي بني ياس الذي تعرض لخسارته الثامنة هذا الموسم اخيرا برصيد نقطة.

 وتستكمل المرحلة الثلاثاء، فيلعب حتا مع الشباب، والاتحاد كلباء مع النصر، والجزيرة مع دبا الفجيرة، وتختتم الاربعاء بلقاء الظفرة مع العين.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الوصل 22 نقطة من 9 مباريات

2- الجزيرة 17 من 7

3- الشابب 17 من 8

4- الوحدة 16 من 9

5-الاهلي 15 من 8