قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

منذ إعلان نادي مانشستر سيتي الإنكليزي عن تعيين المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا مدربا لفريق بداية من الموسم المقبل، بدأت وسائل الإعلام العالمية في التكهن بالتصور النهائي للتشكيلة&التي سيكون عليها السيتيزن تحت قيادة المدرب الكاتالوني، الذي يسعى لإعادة الفريق إلى منصات التتويج&في الموسم الجديد.

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن يوم الاثنين تعاقده مع المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا لمدة 3 مواسم، خلفا لمدربه الحالي التشيلي مانويل بيليغريني.

ومن المتوقع أن يحدث المدرب الإسباني ثورة تصحيح كبيرة في صفوف مانشستر سيتي، قد يضحي خلالها بنجوم كبار من الفريق من أجل ضم عناصر جديدة لتدعيم الفريق والمنافسة بقوة في الموسم المقبل.

ويتصدر قائمة الضحايا المحتملين لثورة التصحيح التي يقودها المدرب الإسباني في السيتيزن، الإيفواري يايا توريه، الذي سبق له أن لعب تحت قيادته لمدة عامين في برشلونة الإسباني، قبل أن يتخلى غوارديولا عنه لمصلحة مانشستر سيتي في عام 2010.

كما ينوي المدرب الإسباني التخلي عن جو هارت وسمير نصري وبكاري سانيا وإيليكوم مانغالا وألكسندر كولاروف وغايل كليتشي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تشكيلة الأحلام التي تراود غوارديولا، والتي ضمت 5 لاعبين فقط من اللاعبين الحاليين لمانشستر سيتي، كما ضمت أيضا لاعبين من برشلونة وأتلتيك بلباو وبايرن ميونيخ وإيفرتون ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وجاءت تشكيلة أحلام غوارديولا في مان سيتي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: التشيلي كلاوديو برافو (برشلونة)

خط الدفاع: بابلو زاباليتا، جون ستونز (إيفرتون)، إيمريك لابورت (أتلتيك بلباو)، ديفيد ألابا (بايرن ميونخ).

خط الوسط: ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)، بول بوغبا (يوفنتوس)، ديفيد سيلفا.

خط الهجوم: رحيم سترلينغ، كيفين دي بروين، سيرجيو أغويرو.

&