كشفت وسائل الإعلام الأوكرانية عن أن اللاعب اندريه يارمولنكو مهاجم فريق دينامو كييف الأوكراني، يفضل الانتقال إلى إيفرتون الإنكليزي، على الانتقال إلى العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد.

وبحسب التقارير فإن الاعب البالغ من العمر 26 عاما، فضل عرض النادي الإنكليزي على عرضي برشلونة وريال مدريد، لتتاح له فرصة اللعب بشكل أكبر، مشيرة إلى المشاركة في المباريات أكثر أهمية بالنسبة للاعب من اسم النادي.

من جهتها نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات للاعب في سياق رده على اهتمام برشلونة وريال مدريد بالظفر بخدماته، حيث قال: "أفضل اللعب في إيفرتون".

وأضاف "بالتأكيد يمكنني الذهاب إلى برشلونة لالتقاط صورة مع ميسي ونشرها عبر إنستغرام لأحصل على مليون إعجاب وأكون راضٍ عن هذا، ولكنني لست من هذا النوع".

وتابع نجم دينامو كييف "الأهم بالنسبة لي ان أشارك في المباريات، إن لم ألعب مرتين في الأسبوع، فلا طريقة لدي لأفرغ بها طاقتي ومشاعري، وعائلتي ستغدو مجنونة بسبب ذلك".

وارتبط اسم اللاعب الأوكراني بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة في الفترة الأخيرة، حيث يسعى النادي الملكي للتعاقد مع اللاعب تحسباً لرحيل نجمه الكولومبي جيمس رودريغيز الذي لا يبدو راضياً عن وضعه في صفوف الفريق، في حين يسعى برشلونة من خلال التعاقد مع يارمولينكو لإيجاد بديل مثالي للثلاثي ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز.

ويلقب يارمولينكو في بلاده بخليفة المهاجم الأسطوري أندريه شيفتشينكو، ويجيد اللعب في منطقة الوسط ويتميز بقوة بدنية وسرعة عالية بالإضافة إلى تسجيله للأهداف، ما جعله أيضاً مطمعاً لعدة أندية إنكليزية منها تشيلسي وآرسنال وإيفرتون.

&