قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فاز ليفربول الانكليزي بمعركته مع شالكه الالماني وحصل على خدمات المدافع الكاميروني العملاق جويل ماتيب الذي سينضم الى صفوفه في نهاية الموسم بانتقال حر، بحسب ما اعلن فريقه الحالي الاثنين.
&
وخاض ماتيب (24 عاما) 239 مباراة بقميص شالكه منذ ان سجل بدايته معه في 19 تشرين الثاني/نوفمبر 2009 ويعتبر من ركائزه الاساسية لكن الفريق الالماني لم يتمكن من اقناعه بالبقاء معه بحسب ما اكد مديره الرياضي هورست هيلدت، قائلا: "خضنا مفاوضات مكثفة مع اللاعب ومدير اعماله منذ ايار/مايو، وسرعان ما ادركنا ان هناك بعض العوامل الحاسمة التي تمنعنا من التأثير على قراره (بالرحيل)".
&
اما اللاعب نفسه، فرأى ان انتقاله الى ليفربول كان خطوة منطقية في مسيرته، مضيفا: "لم افكر بتاتا بامكانية الانتقال الى فريق الماني اخر. ورغم ان القرار لم يكن سهلا، فأنا متأكد بانه الوقت المناسب بالنسبة لي من اجل القيام بالخطوة التالية في مسيرتي".
&
وتعهد ماتيب، الفارع الطول (195 سنتم) والذي خاض 27 مباراة دولية وشارك في موندياليي 2010 و2014 مع بلاده، بان يقدم كل ما لديه في الاشهر الاخيرة له مع شالكه الذي يحتل المركز الخامس في الدوري المحلي وبفارق نقطتين فقط عن المركز الثالث، قائلا: "لطالما كنت فخورا جدا باللعب مع هذا النادي المذهل وسأقدم كل ما لدي في الاشهر المقبلة لكي احرص على تحقيقنا افضل نتيجة ممكنة لنا في هذا الموسم. انا مدين بذلك للمشجعين والنادي".