يؤمن ظهير نادي زينيت سان بطرسبورغ الروسي دومينيكو كريشيتو بأن "كائنات فضائية" ستقود برشلونة للفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وقال دومينيكو كريشيتو في حوار مع موقع "غول" العالمي إنه لا يوجد أي فريق قادر على منع برشلونة من أن يكون أول فريق يحافظ على لقب دوري الأبطال بالمسمى الجديد.
&
وكان برشلونة قد توج بلقبه الأوروبي الخامس في تاريخه بعد إطاحته بيوفنتوس الإيطالي في نهائي برلين بثلاثة أهداف مقابل هدف.
&
وأضاف كريشيتو أنه في دوري أبطال أوروبا هناك العديد من الفرق الرائعة مشيراً إلى وجود "فريق الكائنات الفضائية" قاصداً برشلونة معرباً عن قناعته بأن البلوغرانا سيفوز مجدداً بلقب البطولة القارية لأنه "ببساطة فريق من مستوى آخر".
&
وحول الأندية الإيطالية في دوري الأبطال، أجاب كريشيتو قائلاً:"بالتأكيد كان يُمكن أن تحظى الأندية الإيطالية بقرعة أسهل، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن، كإيطالي أتمنى بالطبع أن ينجح يوفنتوس وروما في التأهل، هما غير مرشحين لكن يوفنتوس كان كذلك الموسم الماضي عندما واجه ريال مدريد وتأهل على حسابه إلى النهائي".
&
وأردف قوله:"بالتأكيد أتمنى أن نواجه يوفنتوس أو روما في المراحل المتقدمة من البطولة لأني كإيطالي أتمنى اللعب على أرض الوطن مُجددًا، لكن الوضع يختلف كمنافس، فأنا أعرف كيف تُحضر الأندية الإيطالية نفسها تكتيكيًا ونفسيًا قبل مثل هذه المواجهات".
&
وكان الدولي الإيطالي قد غاب نهائيات كأس أمم أووربا 2012 بسبب اتهامه في قضية تلاعب بالنتائج "كالشيو سكوميسي" قبل أن يتم تبرئته من كل التهم الموجّهة إليه.
&