&فاز نادي ميلوال على ضيفه بيتربوروه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة برسم مسابقة دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم، ليعزز بذلك حظوظه في احتلال احدى المراكز الأولى التي تسمح له بالتنافس على تأشيرات الصعود إلى الدوري الممتاز "بريمرليغ".

ولكن الحدث الأبرز في هذه المباراة لم يكن الفوز السهل لنادي ميلوال بل اللقطة العجيبة التي تألق بها حارس مرمى الفريق، الشاب جوردان أرشر خلال الشوط الأول من اللقاء.
&
ففي احدى اللقطات التي كانت تبدو عادية وبينما كانت الكرة في وسط الميدان، أراد لاعب ميلوال، مارك بيفرس إرجاع الكرة إلى حارس مرمى فريقه، جوردان أرشر، فأرسلها عالية أكثر من اللزوم خاصة وأنّ الحارس كان متقدماً نسبياً عن مرماه، فتراجع الأخير إلى الوراء محاولاً انقاذ فريقه من هدف"غبي" ولكنه لم يكن يملك الوقت الكافي لاستعمال يديه لإبعاد الكرة المفاجئة فما كان عليه إلاّ إخراجها برأسه فوق العارضة الأفقية.
&
وقد لاقت هذه اللقطة التي برز بها الحارس البالغ من العمر 22 سنة، اعجاب الحاضرين في الملعب وأولئك الذين شاهدوا المباراة على شاشة التلفاز أو من خلال مقطع فيديو تم تبادله بشكل واسع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين إياها ب"تصدي الموسم".
&
شاهد اللقطة :&