من المقرر أن يتم تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وضيفه ريال مدريد على ملعب كامب نو في الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني، مطلع الأسبوع المقبل على أبعد تقدير.

&وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن موعد مباراة الكلاسيكو سيكون يوم السبت الثاني من إبريل المقبل، قبل أيام من مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر عقدها في 5 و 6 ابريل.

ولم يتم تحديد الموعد المحدد لمباراة برشلونة وريال مدريد، ولكن من المتوقع أن تطلق صافرة الحكم لبدء المواجهة بين الغريمين في الساعة 20:30 بتوقيت اسبانيا.

وستقام مباراة الكلاسيكو بعد توقف الدوري لمدة أسبوعين، وذلك بسبب خوض المنتخب الإسباني مباراتين وديتين مع إيطاليا (24 مارس) و رومانيا (27 مارس).

وكذلك ستلعب مباراة الكلاسيكو بعد أيام من خوض منتخبات أمريكا الجنوبية مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وتستمر هذه المباريات حتى يوم الثلاثاء 29 مارس، مع العلم أن قطبي الكلاسيكو يضمان العديد من نجوم المنتخبات الأمريكية الجنوبية وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز من برشلونة.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد حسم مباراة كلاسيكو الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي في المرحلة الثانية عشرة برباعية نظيفة.

&