أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أنه افتتح باب التعاون مع برنامج التواصل الاجتماعي الشهير "سناب شات"، الخاص بمشاركة الرسائل المصورة وتسجيلات الفيديو، ليكون النادي الملكي بذلك دخل كل التطبيقات المتاحة للتواصل الاجتماعي مع مشجعيه في كل مكان في العالم.

ويسعى النادي الملكي لتقريب مشجعيه من أجواء مباراة الكلاسيكو التي ستجمعه مع غريمه التقليدي برشلونة يوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، حيث سيقوم "سناب شات" بتغطية وقائع المباراة بشكل مباشر عبر خدمة الأحداث الحية Live Stories بالتعاون مع ريال مدريد، الذي بات أول فريق كرة قدم إسبانيا والعالم يطرح حدثا بهذه الابعاد على التطبيق واسع الشعبية.

وقال النادي الملكي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنرنت إن المشجعين حول العالم يمكنكهم عبر حساباتهم على “سناب شات”، الاستمتاع بأجواء الكلاسيكو الحماسية بكل أبعادها.

ويتيح الاتفاق بين ريال مدريد والتطبيق المجال كذلك لمستخدمي التطبيق بإنشاء محتويات باستخدام الفلاتر والشعارات الرسمية لريال مدريد، فضلا عن ذلك، سيفتح ريال مدريد، قبل المباراة، حسابه الخاص على التطبيق، ليتمكن المشجعون حول العالم من متابعة مستجدات النادي يوميا.

وخدمة الأحداث الحية Live Stories هي عبارة عن تشكيلة من اللقطات "سناب" التي يحملها المستخدمون إلى المنصة، حيث سيتم تجميع اللقطات التي يصورها المشجعون حول المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة، وفي يوم المباراة، فإنه سيكون بامكان المستخدمين&المتواجدين في محيط ملعب سانتياغو برنابيو تحميل اللقطات "سناب" التي يصورونها، عقب ذلك، سيقوم فريق باختيار أفضل اللقطات وأجملها وجمعها في فيديو سيتم بثه لاحقا إلى الهواتف النقالة الذكية لـ100 مليون مستخدم لمشاهدته خلال 24 ساعة.

ومن المتوقع أن تسارع أندية العالم الأخرى للسير على خطى النادي الملكي والتعاون مع تطبيق "سناب شات" الذي بدأ يستحوذ على اهتمام كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما يتمتع من خدمات رائعة أبرزها خدمة الأحداث الحية Live Stories.

&