قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&انتقد المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال المدير الفني الحالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تمثيل لاعبي أرسنال في مباراة الفريقين في قمة الجولة الـ27 من الدوري الممتاز بـ"سقوط كوميدي" أمام الحكم الرابع!

حازم يوسف-إيلاف: خطف المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال كافة الأنظار خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد وضيفه أرسنال في قمة الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وذاق المدرب الهولندي العنيد ذرعاً من تصرفات لاعبي أرسنال ولجوئهم المستمر إلى "التمثيل" خلال مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد وقرر الاحتجاج على ذلك على طريقته الخاصة.
&
وذهب المدرب الذي نجح في قيادة الطواحين الهولندية إلى المركز الثالث في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل صيف عام 2014 على حساب أصحاب الأرض والجمهور إلى الحكم الرابع للاحتجاج على لقطة حدثت فوق أرضية "مسرح الأحلام".
&
ولم يستطع فان غال هضم ما قرره الحكم كاريك باوسون إذ جاء بعكس ما كان يتمنى المدرب العجوز وفقد أعصابه ساقطاً على أرضية الميدان بطريقة كوميدية مضحكة من دون سابق إنذار أمام الجماهير والحكم الرابع وعدسات التلفزة والمصورين.
&
وهَدِف المدرب الهولندي من لقطته الطريفة للغاية تقليد ما فعله أحد لاعبي أرسنال إعتراضاً منه على تلك التصرفات ومانحاً الفرصة أمام الحكم الرابع لنقل اعتراضه للحكم باوسون وتوضيح الصورة بصورة تامة.
&
وانتشر فيديو فان غال كالنار في الهشيم على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية وتحول المدرب الهولندي إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم وإطلاق الضحكات والنكات بشكل مهول.
&
يذكر أن مثل هذه المقاطع الكروية تحظى برواج هائل ومتابعة استثنائية عبر مواقع التواصل ويتم تداولها من قبل رواد وزوار تلك المواقع بشكل كبير وعلى نطاق واسع.
&
&ويأتي اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي وروادها بمثل هذه المقاطع إما إعجاباً بمحتواها أو اعتراضاً لما تحتويه في مسعى منها للإشادة أو التحذير من خطورتها وذلك حسب ما تتضمنه من لقطات إيجابية أو سلبية على حد سواء.
&
وعقب المباراة، قدم المدرب الهولندي اعتذاره للحكم على لقطة سقوطه المثيرة خلال مجريات اللقاء مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة التحكم بمشاعره وأعصابه.
&
وعلى الرغم من تصرفات لاعبي أرسنال الذي سقط منتصف الأسبوع الفائت أمام برشلونة الإسباني في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا بثنائية نظيفة، نجح رجال فان غال في انتزاع فوزٍ ثمين على حساب المدفعجية واستعادة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وقدم أبناء فان غال مباراة جميلة على أعلى طراز خاصة الموهبة الشابة ماركوس راشفود الذي استغل الإصابات في خط المقدمة وسجل ثنائية وصنع هدف ثالث لزميله الإسباني أندير هيريرا.
&
وكان راشفود قد أحرز هدفين أيضاً في فوز مانشستر يونايتد الكاسح على ميتيلاند الدنماركي بخماسية مقابل هدف في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".
&
شاهد اللقطة :&