دفع اصرار جماهير نادي تشارلتون أثلتيك على اقالة مالك النادي رجل الأعمال البلجيكي رولان دوشاتيليت، لملاحقته في بلجيكا، وذلك للمطالبة برحيله بسبب سوء إدارته لفريقهم الذي يتذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنكليزي.
&
ويقبع فريق تشارلتون أثلتيك في المركز الأخير في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي برصيد 25 نقطة بفارق سبع نقاط عن المركز الـ 21 الذي يحتله ميلتون كينز دونز.
&
وذكرت صحيفة "ميترو" البريطانية أن حوالي 20 مشجعا من أنصار نادي تشارلتون أثلتيك سافروا إلى العاصمة البلجيكية بروكسل هذا الأسبوع للاحتجاج على طريقة إدارة رولان دوشاتيليت والمطالبة باقالته من منصبه.
&
وحضر أنصار تشارلتون أثلتيك مباراة سانت ترودن وزولتي في الدوري البلجيكي يوم السبت من الملعب، حيث كان يتواجد رولان دوشاتيليت، وقاموا برفع لافتات تنتقد مالك النادي وتطالبه بالرحيل، إلا أن الشرطة البلجيكية تعاملت مع الموقف وقامت بطرد المجموعة من الملعب، مع العلم أن أنصار تشارلتون أثلتيك قطعوا 275 ميلاً عبر القنال الإنكليزي للوصول إلى رولان دوشاتيليت.
&
ويتعرض دوشاتيليت البالغ من العمر 69 عاما بالإضافة إلى المدير التنفيذي للنادي كاترين ميري، لانتقادات لاذعة بسبب التفريط في المواهب الشابة أمثال جو غوميز وغونغو شيلفي، والانشغال عن إدارة تشارلتون من أجل صفقات أخرى في مختلف أنحاء أوروبا، مع العلم أن دوشاتيليت يملك كذلك نادي سانت ترودن جنبا إلى جنب تشارلتون ومجموعة أخرى من الأندية في القارة العجوز.
&
كما وتعرض نادي تشارلتون لفضيحة مدوية في عهد دوشاتيليت عندما ضبط شاب وفتاة يمارسان الجنس على أرض ملعب "فاللي" الخاص بالنادي.
&
شاهد الصور:
&