&احتفت صحيفة " سبورت " الإسبانية على طريقتها الخاصة بالهاتريك الجديد الذي وقعه المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة فريقه برشلونة ضد رايو فاليكانو الخميس المنصرم في الجولة الـ 27 من منافسات الدوري الأسباني .

واستعرضت الصحيفة الصادرة من إقليم كتالونيا تفاصيل الـ 35 هاتريك التي سجلها ميسي بقميص البارسا في مختلف المسابقات المحلية والدولية مع الإشارة إلى ان ميسي سجل بعض الهاتريكات ضمن " السوبر هاتريك " أو بتسجيله لخماسية فريقه .
&
و خلال مسيرته مع البارسا سجل ميسي الهاتريك 30 مرة ، بينما سجل سوبر هاتريك أربع مرات ، فيما سجل الخماسية مرة واحدة فقط وكانت في بطولة أبطال أوروبا في ثمن نهائي المسابقة في موسم 2011-2012 وتحديداً في مرمى باير ليفركوزن الألماني عندما اكتسحه البارسا بسبة أهداف مقابل هدف واحد.
&
أما السوبر هاتريك فكانت أولها في مرمى أرسنال في ربع نهائي أبطال أوروبا في موسم 2009-2010 عندما فاز البارسا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد .
&
أما الثانية فكانت في مرمى فالنسيا في الجولة الـ 24 من الليغا في موسم 2011-2012 عندما فاز البارسا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ، فيما كانت الثالثة في نفس الموسم وفي ذات المسابقة و لحساب الجولة الـ 37 ، وتحديداً في عرين إسبانيول عندما فاز البارسا برباعية نظيفة ، وأخيراً كانت الرابعة ضد أوساسونا في الأسبوع الـ 21 من موسم 2012-2013 عندما فاز البارسا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.
&
وبالنسبة للهاتريك فان أول ثلاثية سجلها ميسي كانت في موسم 2006-2007 ضد ريال مدريد في كلاسيكو الليغا برسم الجولة الـ 26 الذي انتهى بالتعادل هاتريك لكل فريق.
&
ويعتبر الموسم 2011-2012 الأفضل لميسي في تسجيله للثلاثيات " الهاتريك " حيث سجل خلالها سبع هاتريكات رغم ان البارسا في ذلك الموسم اكتفى بإحراز كأس الملك ، وخسر لقب الدوري لغريمه ريال مدريد و لقب دوري أبطال أوروبا لصالح تشيلسي الإنكليزي .
&
هذا وسجل ميسي الـ 35 هاتريك على 21 فريقا ، فيما سجل ميسي 5 هاتريك في دوري أبطال أوروبا ، و26 هاتريك في بطولة الدوري الأسباني ، و3 هاتريك في كأس الملك ، و هاتريك وحيد في كأس السوبر الإسباني .
&