كان الحارس الدولي الهولندي السابق ادوين فان در سار على الموعد، حين قرر العودة إلى غمار المنافسات لمباراة واحدة من اجل مساعدة فريقه المكون نوردفيك، حيث نجح في التصدي لركلة جزاء في أول ظهور له بعد اعتزاله.

وتم الطلب من حارس اياكس امستردام ومانشستر يونايتد الانكليزي السابق خوض لقاء في دوري الدرجة الرابعة بسبب عدم توافر جميع حراس نوردفيك في نهاية الأسبوع، وهو ما وافق عليه الحارس العملاق صاحب 130 مباراة دولية مع المنتخب البرتقالي، وقال:"ادين بذلك الى الفريق الذي تكونت في صفوفه. لكن لمباراة واحدة فقط".

ونجح فان در سار في قيادة فريقه السابق نوردفيك للتعادل بهدف لمثله مع فريق إي جودان في دوري الدرجة الرابعة الهولندي يوم السبت بعد تصديه لركلة جزاء.

واستخدم الحارس الأسطوري حيلة ماكرة أمام لاعب جودان قبل تنفيذه لركلة الجزاء حين أشار بيده على الجهة اليمنى ليتسبب في تشتيت اللاعب الذي سدد بدوره كرة مكشوفة على الجهة اليسرى ليطير فان در سار بسرعة وينجح في التصدي للركلة وسط تصفيق حار من الجماهير الحاضرة.

وتعتبر هذه المباراة الأولى لفان در سار البالغ 45 عاما بعد اعتزاله اثر نهائي دوري ابطال اوروبا 2011 الذي خسره يونايتد امام برشلونة الاسباني.

وقال المدير الفني لنادي نوردفيك بيتر فينك: "تفاوضت مع فاندر سار لبعض الوقت ووافق على الدفاع عن مرمانا يوم السبت أمام نادي إي جودان، وأعتقد أنه سيحرس المرمى لمباراة واحدة فقط، ونحن مسرورون جدًا لأن إدوين أراد مساعدتنا".

شاهد الفيديو:

&