قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هاجم النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، جماهير نادي آرسنال، واصفاً إياهم بالناكرين للجميل، والراغبين في جذب الانتباه لهم، وذلك بعد مطالبتهم بإقالة مدرب الفريق الفرنننسي آرسين فينغر.
&
وكانت جماهير نادي آرسنال قد صبت جام غضبها على المدير الفني للفريق الفرنسي آرسين فينغر بعد خروج المدفعجية من ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي على يد واتفورد الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل إثر الإطاحة بأرسنال حامل لقب كأس إنكلترا بعدما هزمه بهدفين مقابل هدف في ملعب "الإمارات".
&
ورفع أنصار الفريق اللندني خلال المباراة لافتة كبيرة موجهة إلى المدرب الفرنسي، كتب عليها عبارة، "ارسين فينغر.. شكراً على الذكريات.. لكن حان الوقت لنقول وداعاً".
&
وأثارت تصرفات جماهير آرسنال غضب ديفيد بيكهام نجم مانشستر يونايتد السابق الذي علق على صورة اللافتة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام"، وقال إنها تصرفات مشينة وأنها بمثابة نكران للجميل وعلامة على عدم احترام هذا المدرب الذي أعطى عمره كله للفريق.
&
كما ولم يخف أنصار نادي آرسنال استيائهم من الخروج المبكر لفريقهم من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام برشلونة الإسباني في الدور الثاني.
&
وخرج آرسنال من الدور ثمن النهائي بخسارته أمام برشلونة بنتيجة 3-1 الاربعاء في "كامب نو" في مباراة الإياب، مع العلم أنه خسر مباراة الذهاب في ملعبه بهدفين نظيفين.
&
وفشل ارسنال في بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الاولى منذ ستة اعوا،& ويبقى لقب البريمير ليغ المتاح لأرسنال هذا الموسم من أجل إنقاذ موسمه على الرغم من صعوبة الأمر في ظل تفوق ليستر وابتعاد بفارق مريح من النقاط.
&
جدير بالذكر أن فينغر البالغ من العمر 66 عاما بدأ مشواره مع النادي اللندني منذ عام 1996 واصبح صاحب اطول مسيرة في الدوري الإنكليزي الممتاز بين المدربين الموجودين حاليا، والثاني بعد المدرب المعتزل السير أليكس فيرغسون.
&
&