&شنت وسائل الإعلام الكتالونية هجوماً حاداً على نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما أسفرا عن وقوع ريال مدريد في مواجهة سهلة ضد فولفسبورغ الألماني.

وسلطت صحيفة سبورت الإسبانية الضوء على خصوم الفريق الملكي في البطولة القارية الشهيرة في السنوات الأخيرة كتأكيد منها على حظ الميرنغي في كل مرة.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن ريال مدريد دائماً ما يكون محظوظاً للغاية في قرعة دوري الأبطال وتحديداً في مرحلتي ثمن النهائي وربع النهائي.
&
وأشارت إلى أن الحظ حالف نادي العاصمة الإسبانية في دور المجموعات في الموسمين الماضي والحالي حيث واجه ريال مدريد هذا الموسم كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ومالمو السويدي وشاختار الأوكراني فيما وقع الموسم ضد ليفربول الإنكليزي وبازل السويسري ورازغارد البلغاري.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد لا يواجه أندية قوية في البطولة الأوروبية قبل الدور نصف النهائي حيث واجه الموسم الماضي كل من شالكه في ثمن النهائي ثم أتلتيكو مدريد في دور الثمانية الذي كان يعاني في ذلك الوقت على حد زعمها.
&
وأوضحت أن الفريق الملكي واجه هذا الموسم روما الإيطالي الذي هزمه ذهاباً وإياباً برباعية نظيفة ثم سيلاقي فولفسبورغ الألماني في دور الثمانية علماً أنه يحتل المركز الثامن في البوندسليغا.
&
وأسفرت قرعة دوري الأبطال أيضاً عن مواجهة سهلة لبايرن ميونيخ ضد بنفيكا البرتغالي بينما اصطدم برشلونة بأتلتيكو مدريد فيما سيلاقي باريس سان جيرمان مانشستر سيتي الإنكليزي.
&