قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حل اللاعب الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز، ضيفاً على النجم الأرجنتيني السابق خورخي فالدانو، في البرنامج التلفزيوني الذي يقدمه الأخير على قناة "بي ان سبورتس" العالمية، تحدث فيها القائد السابق لنادي برشلونة عن أمور عدة، تخص علاقته بالوجوه الرياضية الكبيرة وعن تجربته الحالية في الدوري القطري.

وأكد تشافي الولع الكبير للأرجنتيني ليونيل ميسي برياضة كرة القدم، حيث قال عن زميله السابق ضمن فريق برشلونة الإسباني:" ميسي مريض بكرة القدم، وهو لا يقبل الخسارة في أي مجال من مجالات الحياة.ميسي لا يحب الخسارة أبداً".

وعن ما حدث لصديقه، حارس مرمى منتخب اسبانيا، ايكر كاسياس، في نادي ريال مدريد، ومغادرته للفريق من الباب الضيق، قال تشافي: "لقد أسئ فهمه في ريال مدريد".

وعن حياته الشخصية في قطر، بعدما انتقل للعب لنادي السد القطري، قال تشافي: "هنا الأندية تحظر التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي لأنها لا تساعد على العمل".

وقد جاء هذا الكلام في سياق حديثه عن المشاكل التي خلقها استعمال اللاعبين لمواقع التواصل الاجتماعي، والتي يبقى أبرزها تلك الشجارات التي نشبت بين مدافع نادي برشلونة، جيرارد بيكيه وظهير فريق ريال مدريد ألفارو أربيلوا.

وتحدث تشافي أيضاً عن الراحل الهولندي ويوهان كرويف أسطورة نادي برشلونة، وعن ما يفعله حالياً من عمل مميز، الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.