&كشف صحفي بريطاني شهير أنّ &نادي تشيلسي الإنكليزي سيبيع لاعبه الدولي الإسباني دييغو كوستا في حال نجح في ضم المهاجم الأرجنتين غونزالو هيغواين، النجم الحالي لنادي نابولي الإيطالي.

&وذكر صحفي شبكة "سكاي سبورتس البريطانية، غيلام بيليغ، في مقال له بجريدة " أس" الإسبانية، الأربعاء، أنّ دييغو كوستا يريد مغادرة نادي تشيلسي الإنكليزي في"الميركاتو" الصيفي القادم، على الرغم من استعادته لكامل امكانياته في النصف الثاني من الموسم الجاري، رفقة المدرب الهولندي غيس هيدينك.
&
وأوضح غيلام بيليك أنهّ بالإضافة لنادي أتلتيكو مدريد الذي يريد إعادة مهاجمه السابق، دييغو كوستا فإنّ هذا الأخير يوجد أيضاً محل اهتمام كبير من أحد الأندية الصينية المستعد لتقديم عرض مغري للاعب الإسباني ذو الأصول البرازيلية.
&
وكان كوستا قد عاني كثيراً في فرض وجوده ضمن التشكيلة الأساسية لنادي تشيلسي في بداية الموسم الجاري مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل أن يتألق بشكل لافت في مرحلة الإياب للدوري الإنكليزي الممتاز رفقة المدرب هيدينك، حيث ساهم في 14 هدفاً خلال الـ 14 مباراة الأخيرة لفريق"البلوز، بتسجيله 9 أهداف وتقديمه ل5 تمريرات حاسمة.
&
وكان دييغو كوستا قد انضم لنادي تشيلسي في صيف 2014، قادماً من أتلتيكو مدريد، وقد سجل خلال 35 هدفاً في الموسمين الماضي والحالي.
&
وكشف غيلام بيليك أنّ المدرب القادم لنادي تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي لا يعارض رحيل دييغو كوستا، لكن بشرط واحد، وهو جلب النادي اللندني لمهاجم فريق نابولي &وهداف الدوري الإيطالي، الأرجنتيني غونزالو هيغواين، والذي تقدر قيمته في سوق الانتقالات بـ 48 مليون يورو.
&
ويؤدي هيغواين موسماً رائعاً ضمن نادي نابولي، حيث سجل 33 هدفاً في الدوري الإيطالي، قبل اختتام المسابقة بجولةٍ واحدةٍ، ما يجعله أول لاعب يسجل هذا العدد الكبير من الأهداف في "السيري أ" منذ 57 سنة.