ذرف المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا دموع الفرح والوداع أمام آلاف الجماهير المتواجدة في الملعب الأولمبي ببرلين، خلال احتفالات فريقه بايرن ميونيخ بالتتويج بلقب كأس ألمانيا.

وودع غوراديولا فريقه بايرن ميونيخ بلقب كأس المانيا على حساب غريمه بوروسيا دورتموند 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما صفر-صفر في الوقتين الاصلي والإضافي.

ولم يتمالك المدرب الإسباني نفسه وانهمرت دموعه فور إعلان فوز فريقه باللقب، حيث كان هذا اللقاء هو الأخير له قبل انتقاله لتدريب مانشستر سيتي الانكليزي الموسم المقبل.

وأعرب غوارديولا عن أمله في أن يحتفظ الفريق بنجاحه خلال العشر أو العشرين عاماً القادمة، مشيراً إلى أنه يشعر بالسعادة البالغة لتركه ذكرى طيبة لدى جماهير بايرن في ظهوره الأخير مع الفريق البافاري.

وقال غوارديولا بعد المباراة: "أتمنى مزيداً من النجاح لبايرن خلال 10 أو 20 عاماً قادمة، أشعر بسعادة بالغة لاختتام مسيرتي مع الفريق بهذه الطريقة".

وحصد غوارديولا لقبه السابع في 3 مواسم مع النادي البافاري، كما نجح في الحفاظ على مجد بايرن محليا (3 ألقاب متتالية في الدوري ولقبان في الكأس 2014 و2016 ولقب في الكاس السوبر الأوروبية 2013، وآخر في مونديال الأندية في العام ذاته) بيد أنه توقف في ثلاثة مواسم عند حاجز نصف النهائي في دوري ابطال أوروبا.

وتوج مدرب برشلونة الاسباني السابق بلقبه الحادي والعشرين في مسيرته التدريبية الشابة، والسابع مع بايرن ميونيخ وبالتالي حقق الثنائية الثانية بعد الاولى في موسمه الاول معه 2013-2014.

شاهد الفيديو:

شاهد الصور:

&