في الوقت الذي يعيش فيه نادي برشلونة الإسباني فترة رائعة بتتويجه بالثنائية المحلية، أثار نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الشكوك حول مستقبله مع النادي الكاتالوني بعدما قرر اللاعب الأفضل في العالم شراء شقة فاخرة في العاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن نجم برشلونة اشترى من شركة العقارات "بروتو" شقة فاخرة في العاصمة الفرنسية بقيمة 8.3 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة الفرنسية الشهيرة فإن الشقة التي اشتراها النجم الأرجنتيني تقع بالقرب من ملعب "بارك دي برنس" الخاص بنادي باريس سان جيرمان، الأمر الذي أثار التكهنات حول إمكانية انتقال البرغوث إلى بطل الدوري الفرنسي الذي يسعى للظفر بخدماته.

وتبلغ مساحة الشقة 350 م2 وتضم 6 غرف نوم وصالة رياضية وسينما خاصة وكل وسائل الراحة والرفاهية للإقامة مع الأسرة بأرقى مناطق العاصمة الفرنسية.

وارتبط اسم ميسي مرارا وتكرارا في الموسم الماضية بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، حيث تسعى إدارة النادي الفرنسي برئاسة القطري ناصر الخليفي لتدعيم صفوف الفريق الباريسي بنجوم من الطراز العالمي، من أجل المنافسة بقوة وتحديدا في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسبق للنادي الفرنسي أن أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي مع برشلونة والتي تبلغ 250 مليون يورو.

جدير بالذكر أن يرتبط بعقد مع نادي برشلونة يمتد حتى عام 2018 وتسعى إدارة النادي الكتالوني لتمديد عقد اللاعب عامين إضافيين مقابل 25 مليون يورو في الموسم الواحد.