قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدي الدولي البوسني ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط نادي روما الإيطالي رغبة قوية في ارتداء قميص برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن النجم البوسني بيانيتش يرغب بقوة في الانضمام إلى برشلونة بطل الثنائية المحلية في إسبانيا.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن نجم ذئاب روما يؤمن أن مدربه السابق لويس إنريكي المدير الفني الحالي لبرشلونة هو الشخص المناسب لمساعدته على التطور والبروز بشكل أكبر في الملاعب الأوروبية.

وأشارت إلى أن برشلونة مطالب بدفع 38 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد بيانيتش مع نادي العاصمة الإيطالية إذا ما أراد الحصول على خدمات اللاعب.

ولفتت إلى أن القيمة الكبيرة نسبياً قد تدفع إدارة برشلونة في التفكير طويلاً قبل التوقيع مع اللاعب في ظل اقترابه من استعادة لاعبه السابق دينيس سواريز من صفوف فياريال.

وأكملت أن المبلغ المطلوب لن يتغير حتى الـ15 من الشهر المقبل ما يعني أن برشلونة لديه متسع من الوقت لدراسة كافة الخيارات قبل إتمام التعاقد مع بيانيتش أو صرف النظر عنه وتركيز جهوده على أولوياته في الميركاتو.

ويضع برشلونة التعاقد مع مدافع كبير ومهاجم ذو خبرة كأولوية في سوق الانتقالات وقد يعزز مركز الظهير الأيمن مع اقتراب المخضرم دانييل ألفيس من الرحيل.