قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أفادت صحيفة كاتالونية أنّ نادي برشلونة لكرة القدم قد طلب من نجمه البرازيلي نيمار داسيلفا جونيور رداً نهائياً حول عرض التجديد الذي قدمه له مؤخراً، لافتاً انتباهه على ضرورة الاختيار بين السعادة الدائمة والألقاب المتعددة رفقة فريق "البارسا" وبين الأموال الضخمة مع أندية أخرى.

وذكرت مصادر مقربة من نادي برشلونة لصحيفة "سبورت" الكاتالونية أنّ نيمار عليه أن يختار بأن يكون جزءًا من مشروع فائز باستمرار أو أن يحصل على أموال كثيرة وهذا يعني أنه سيرحل عن الفريق.
 
وترى إدارة نادي برشلونة في نيمار الخليفة الشرعي للنجم الأول للفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي لكنها لن تتمكن من فعل شيء إن فضّل البرازيلي الأموال على أي شيء آخر.
 
وكان موقع " أي بي سي " الرياضي الإسباني، قد ذكر، الأحد الماضي ، أنّ والد نيمار، داسيلفا سانتوس، و وكيل أعماله واغنير ريبيرو، قد نصحاه باختيار واحد من الأندية الأوروبية الثلاثة التي أبدت استعدادها لدفع قيمة الشرط الجزائي لعقده مع برشلونة، والمقدر بـ 192 مليون يورو .
 
وبحسب ذات المصدر فإنّ إدارة نادي برشلونة قد عرضت على نيمار تجديد عقده مقابل رفع راتبه السنوي من 9 ملايين يورو إلى 14 ميلون .أما الغريم التقليدي للفريق الكاتالوني، نادي ريال مدريد فهو مستعد لمنح نيمار 15 مليون يورو سنوياً بالإضافة لمكافئات مغرية عديدة مقابل عقد لمدة 6 سنوات.
 
ومن جهته، يغري نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم البرازيلي براتب ضخم يقدر بـ 18.5 مليون يورو سنوياً، وقد يرتفع إلى 28 مليون في حال تحقيق ألقاب فردية و جماعية يتضمنها العقد الذي قد يربط الطرفين.
 
ووفق ذات الموقع الرياضي الإسباني فإنّ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قد أعد مشروعاً رياضياً طموحاً بقيادة المدرب الجديد، البرتغالي جوزيه مورينيو، و يريد أن يكون نيمار جزء من هذا المشروع، من خلال إغرائه بـ 17 مليون يورو في الموسم الواحد.