قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وضع النجم الإسباني خافير ماسكيرانو حدا للشائعات التي تحدثت عن رحيله عن برشلونة الإسباني، بعدما أكد أنهه يأمل الاستمرار لسنوات كثيرة أخرى في النادي الكاتالوني.

وقال ماسكيرانو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: " آمل الاستمرار لسنوات عديدة في برشلونة".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني "أتمنى أن يكون موسما عظيما، دائما ما أبدأ الموسم بحماس وبتطلعات كبيرة، أتمنى أن يكون الأفضل".

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت عن أن خافيير ماسكيرانو، يرغب في الرحيل النادي الكاتالوني في الصيف المقبل، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإيطالي وتحديدا مع بطل الكالتشيو يوفنتوس.

وبحسب التقارير فإن الدولي الأرجنتيني توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل الانتقال إلى صفوفه هذا الصيف، مشيرة إلى أن ماسكيرانو سيوقع مع بطل الكالتشيو لمدة 3 مواسم.

وأشارت التقارير إلى أنه وبصرف النظر عن التحسن الاقتصادي للاعب في حال انتقاله إلى يوفنتوس، فإن الأخير سيمنح اللاعب الفرصة على اللعب في خط الوسط، وهو المركز الذي يرغب اللاعب الأرجنتيني في استعادته بعدما فقده في برشلونة.

جدير بالذكر أن ماسكيرانو انضم إلى برشلونة صيف عام 2010، قادما من ليفربول الإنكليزي، ويرتبط مع النادي الكاتالوني بعقد يمتد حتى عام 2018، علما أنه خاض حتى الآن ما مجموعه 281 مباراة رسمية بقميص برشلونة مقسمة على النحو التالي: (170 في الدوري الإسباني، 58 في دوري أبطال أوروبا، 39 في كأس ملك إسبانيا، و8 مباريات في كأس السوبر الإسباني، و4 مباريات في كأس العالم للأندية، ومباراتان في كأس السوبر الأوروبي.