قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دخل نادي ريال مدريد الإسباني في الصراع الدائر على ظهير ميلان الإيطالي دي تشيليو من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن ريال مدريد انضم إلى قائمة الأندية الراغبة في الظفر بخدمات الدولي الإيطالي ماتيا دي تشيليو هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن العديد من الأندية الأوروبية أبدت رغبة قوية في التعاقد مع مدافع الفريق اللومباردي إثر تألقه بشكل لافت مع الأزوري في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا وأسدل الستار عليها رسمياٌ قبل أيام قليلة فقط.

وأشارت إلى أن يوفنتوس ونابولي من إيطاليا وبرشلونة الإسباني بالإضافة إلى أندية أخرى في القارة العجوز مهتمة بشدة بالتعاقد مع المدافع الإيطالي البالغ من العمر 23 عاماً.

ولفتت إلى أن ريال مدريد معجب بقدرات المدافع الإيطالي الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز خاصة في موقع الظهير الأيسر الذي يحتاج إلى تعزيز حقيقي.

وأوضحت أن الفريق الملكي كان يعول على لاعبه الشاب ناتشو فيرنانديز والظهير البرازيلي دانيلو من أجل المنافسة مع الظهير الأساسي مارسيلو إلا أنهما فشلا فشلاً ذريعاً في المهمة.

وأكملت أن إدارة ميلان قد توافق على رحيل اللاعب الشاب في ظل اهتمام النادي الإيطالي بالتعاقد مع ظهير ريال مدريد السابق ألفارو أربيلوا الذي رحل عن صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الماضي.