: آخر تحديث
لمدة 5 اعوام من دينامو زغرب

يوفنتوس يعزز صفوفه بالكرواتي الواعد بياتسا

واصل يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في المواسم الخمسة الاخيرة، تعزيز صفوفه بلاعب الوسط الدولي الكرواتي الواعد ماركو بياتسا الذي وقع الجمعة عقدا انتقل بموجبه الى عملاق تورينو لمدة 5 اعوام من دينامو زغرب.

وقال نادي "السيدة العجوز" في بيان "يعلن يوفنتوس انتقال ماركو بياتسا من دينامو زغرب"، مشيرا الى ان الاخير سيحصل على 23 مليون يورو على دفعتين.
 
وكان بياتسا (21 عاما) محط انظار العديد من الاندية الاوروبية الكبرى بفضل الاداء الذي قدمه مع منتخب بلاده خلال كأس اوروبا التي اختتمت في 10 تموز/يوليو، وهو يتميز بشكل خاص بمراوغاته.
 
ويتواجد يوفنتوس حاليا في جولة استعدادية في استراليا ولن ينضم اليه بياتسا الا بعد عودته وعندما يعاود تمارينه في 28 الحالي.
 
وعلق بياتسا الذي سيحافظ على الرقم 20 في يوفنتوس، على انتقاله الى بطل ايطاليا قائلا: "انا سعيد لتوقيعي مع فريق بهذه الاهمية. اتطلع بفارغ الصبر للانضمام الى الفريق وبدء التمارين معه والفوز بالالقاب".
 
وتابع اللاعب الكرواتي الذي خاض 11 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجل خلالها هدفا واحدا: "لهذا السبب التحقت بيوفنتوس. اريد الفوز بلقب الدوري الايطالي، الكأس والذهاب بعيدا وصولا الى الفوز بلقب مسابقة دوري ابطال اوروبا".
 
ويعتبر بياتسا اضافة هامة بالنسبة ليوفنتوس ومدربه ماسيميليانو اليغري لان بامكانه اللعب في وسط الملعب وكمهاجم ايضا وخلال موسمين مع دينامو زغرب سجل 20 هدفا في 60 مباراة في الدوري واخر في 10 مباريات من الكأس.
 
واصبح بياتسا سادس لاعب يلتحق بيوفنتوس هذا الصيف بعد لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش (من روما) والمدافعين البرازيلي داني الفيش (من برشلونة الاسباني) والمغربي مهدي بنعطية (من بايرن ميونيخ الالماني) ولاعب الوسط المدافع الغابوني-الفرنسي الشاب ماريو ليمينا (من مرسيليا الفرنسي) والمهاجم الشاب سيموني غانغ (من هواة كومو).
 
ويسعى يوفنتوس الى الفوز بثنائية الدوري والكأس المحليين للموسم الثالث على التوالي (لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي)، ومحاولة الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ 1996 وتعويض خروجه الدراماتيكي من الدور الثاني الموسم الماضي على يد بايرن ميونيخ الالماني وذلك بعد ان خسر نهائي 2015 امام برشلونة الاسباني.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. بطاقة حمراء ودموع في عودة رونالدو الكبيرة إلى إسبانيا
  2. قلق في ليفربول بسبب آثار إصابة محمد صلاح
  3.  رئيس برشلونة: رحيل رونالدو ونيمار أضر بقيمة الدوري الإسباني
  4.  ثلاثية لميسي وفيرمينو يمنح ليفربول فوزا مثيرا على سان جرمان
  5. إنفانتينو ينتقد قرار نقل بعض مباريات الدوري الإسباني إلى أمريكا
  6. في دوري أبطال أوروبا : محمد صلاح الاسرع والسيتي الأكثر إستحواذاً
  7. نقاط قوة وضعف متباينة بين الأندية المرشحة لإحراز دوري أبطال أوروبا
  8. أزمة دفاع تهدد بداية أتلتيكو مدريد في بطولتي الدوري المحلي والقاري
  9. مصلحة الضرائب الاسبانية تسحب اتهامها لخاميس رودريغيز
  10. رئيس يوفنتوس: تعاقدنا مع رونالدو لنصبح الأفضل في العالم
  11. برشلونة يحقق الـ
  12. كاتب سيرة رونالدو: الحب سبب رحيله عن ريال.. وهذا ما يميزه عن ميسي
  13. ساري رابع مدرب يدشن تجربته في الدوري الإنكليزي بـ 5 انتصارات متتالية
  14. ميسي ضمن اهداف بيكهام لتعزيز صفوف إنتر ميامي الأميركي
  15. سيارة إسعاف تستنجد باللاعبين في البرازيل
  16. رونالدو يفتتح رصيده مع يوفنتوس ومرسيليا يواصل صحوته
في رياضة