حدد نادي برشلونة الإسباني قيمة مدافعه الفرنسي جيريمي ماثيو في حال رغبت بعض الأندية الأوروبية في الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة أعلنت أنها لن تتنازل عن بيع المدافع الدولي الفرنسي بمبلغ يقل عن 9 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المدرب لويس إنريكي يرغب في التخلص من أحد مدافعيه الخمسة بعد التوقيع رسمياً مع مدافع ليون الفرنسي صامويل أومتيتي خلال يورو 2016 مقابل 25 مليون يورو.

وأشارت إلى أن بطل الدوري التركي بيشكتاس تقدم بعرض رسمي إلى إدارة برشلونة من أجل التعاقد مع ماثيو مقابل 7 ملايين يورو لكن النادي الكتالوني رفض العرض وطالب بالحصول على 9 ملايين يورو من أجل إتمام الصفقة بصورة نهائية.

ولفتت إلى أن إدارة النادي التركي انسحبت من سباق الحصول على المدافع الفرنسي في ظل رغبة ماثيو في الحصول على 3 ملايين يورو سنوياً مع بعض المكافآت المالية.

ويفاضل برشلونة بين ماثيو وزميله البلجيكي توماس فيرمايلين من أجل التخلص من أحدهما في خط الدفاع في ظل وجود جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو والوافد الجديد أومتيتي الذي عزز صفوف الفريق هذا الصيف إلى جانب مواطنه لوكاس دينيه والبرتغالي أندريه غوميز والإسباني دينيس سواريز.