تلقت إدارة نادي أرسنال الإنكليزي عد صفعات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد رفض أكثر من مهاجم للقدوم إلى ملعب الإمارات وتعزيز خط المقدمة للفريق اللندني.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر تلقى أكثر من صفعة وضربة فيما يتعلق بتعزيز خط هجوم المدفعجية في ظل رفض أكثر من اللاعب لفكرة القدم إلى ملعب الإمارات.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن أرسنال فشل في إقناع مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي من أجل الدفاع عن ألوان المدفعجية بعدما كانت تشير كافة التقارير إلى أن اقترب بشدة من التوقيع للفريق اللندني.

وأشارت إلى أن إدارة أرسنال لم تستطع أيضاً جلب المهاجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا الذي قرر ناديه ريال مدريد الإسباني استعادة خدماته من جديد بعد موسمين مع يوفنتوس الإيطالي.

ولفتت إلى أن فينغر تلقى ضربة ثالثة موجعة بعد رفض إدارة ليون الفرنسي في بيان رسمي عرضاً مقدماُ من قبل أرسنال يقدر بـ29.3 مليون جنيه استرليني ويتعلق بالحصول على خدمات مهاجم الفريق وهدافه ألكسندر لاكازيت.

وبالإضافة إلى الفشل الذريع في جلب مهاجم إلى صفوف أرسنال، تلقى فينغر ضربة قاسمة إثر إصابة مدافع الدولي الألماني بيير ميرتيساكر في مباراة لنس الودية حيث سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة قد تصل إلى 5 أشهر كاملة.

وأوضحت أن أرسنال يستعد لمباراته الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز أمام ليفربول ولديه 4 خيارات فقط في قلب الدفاع هم لوران كوسيليني وكالوم تشامبرز وغابرييل باوليستا والوافد الجديد روب هولدينغ.

ويفاضل المدرب الفرنسي بين لاعبين لتعزيز خط الدفاع هم الدولي الألماني شكوردان موستافي لاعب فالنسيا والسويسري فابيان شار.