احتفل اللاعب الإنكليزي جيسي لينغارد متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بالتئام شمله مع صديق الطفولة النجم الفرنسي بول بوغبا، العائد إلى صفوف الشياطين الحمر قادما من يوفنتوس الإيطالي.

ونشر جيسي لينغارد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو قصير للترحيب بصديقه الفرنسي.

وأرفق لينغارد الذي ساهم في تتويج الشياطين الحمر بلقب الدرع الخيرية يوم الاحد بتسجيله هدف السبق، بعبارة قال فيها: "صديقي العزيز.. انتظرتك كثيرا.. الكل هنا يرحب بعودتك".

ويرتبط لينغارد بعلاقة قوية مع بوغبا، حيث كان الثنائي جزءا من فريق الشياطين الحمر الذي فاز بكأس الاتحاد الانكليزي للشباب في عام 2011.

وكان مانشستر يونايتد الساعي الى استعادة الألقاب محليا واوروبا قد حسم صفقة نجم وسط منتخب فرنسا ويوفنتوس بطل الدوري الايطالي في المواسم الخمسة الماضية، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأعلن مانشستر يونايتد فجر الثلاثاء ان بول بوغبا وقع عقدا انتقل بموجبه الى صفوفه لمدة 5 سنوات، من دون يشير الى قيمة الصفقة.

ولكن الصحافة البريطانية قدرت صفقة عودة بوغبا الى ناديه السابق بنحو 89 مليون جنيه استرليني (105 ملايين يورو) من دون عمولة وكيل اعماله.

وكشف يوفنتوس لاحقا ان قيمة صفقة انتقال نجمه الفرنسي الى مانشستر يونايتد بلغت رقما قياسيا عالميا وصل الى 105 ملايين يورو، لتحطم صفقة انتقال بوغبا إلى يونايتد الرقم القياسي السابق لأغلى الصفقات الكروية في العالم.

شاهد الفيديو:&