وجه اللاعب الدولي الفرنسي موسى سيسوكو، متوسط ميدان نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، رسالة لنادي ريال مدريد الإسباني، معرباً من خلالها عن أمله الكبير في الانضمام لصفوف الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المنتظر أن يغادر موسى سيسوكو نادي نيوكاسل قبل إغلاق "الميركاتو" الصيفي الحالي في ظل الاهتمام الذي يلقاه من عديد الأندية الكبيرة بعد تألقه اللافت رفقة منتخب بلاده فرنسا في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم الأخيرة "يورو2016"، وبعد سقوط فريقه إلى دوري الدرجة الأولى الإنكليزي "شامبينشيب".
 
ومن أبرز الأندية التي أبدت اهتمامها الكبير بسيسوكو، يوجد ريال مدريد لكن دون أن يتحرك رسمياً لضمه، ما جعل اللاعب الدولي الفرنسي يعبر عن أمنيته في حسم انتقاله لصفوف بطل أوروبا في الصيف الحالي حيث قال في برنامج "وارد فوتبول " لقناة" بي بي سي" البريطانية :"آمل أن يأتي ريال مدريد ويتعاقد معي.أنا ما زلت أنتظر، سأكون سعيدًا جدًا بانضمامي إلى ريال مدريد، ولكن في الوقت الحالي أنا ما زلت لاعبًا في صفوف نيوكاسل".
 
وأضاف سيسوكو: "الجماهير تحتاج إلى تفهم أنني قضيت 3 سنوات ونصف هنا، أعطيت كل شيء لهذا النادي، لكني أريد ألعب بعض المباريات الكبيرة، لذلك أنا بحاجة إلى الذهاب إلى مكان آخر".
 
وتابع موضحاً:"أريد اللعب في الدوري الممتاز أو لنادٍ كبير يلعب في دوري أبطال أوروبا، لهذا السبب قلت أنني أريد الرحيل هذا العام.لقد قضيت الكثير من الوقت هنا والآن حان الوقت للنظر إلى الأمام.على أنصار نيوكاسل تفهم وضعي، وآمل أن يكون كل شيء على ما يرام".
 
يُشار أنّه وإضافة لريال مدريد، فإنّ موسى سيسوكو، البالغ من العمر 25 عاماً، متابع أيضاً من أندية باريس سان جيرمان الفرنسي و ليفربول الإنكليزي و بوروسيا دورتموند الألماني.