لن يلتحق اللاعب الدولي البرازيلي نيمار بتدريبات فريقه برشلونة الإسباني قبل يوم الثامن من شهر سبتمبر القادم، بعدما منحه المدير الفني للنادي الكاتالوني لويس انريكي عطلة اضافية عقب تتويجه،رفقة منتخب بلاده، بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية التي جرت بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية من 4 إلى 21 من شهر أغسطس الجاري.

 وسيعود نيمار إلى إسبانيا بعد خوض مباراتي منتخب البرازيل أمام نظيريه الإكوادروي والكولومبي لحساب تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال روسيا 2018، والمقررتين في مطلع شهر سبتمبر المقبل.
 
وبهذا التمديد في "العطلة" ستصل مدة غياب نيمار عن نادي برشلونة إلى 107 يوماً كاملاً، إذ أن آخر مباراة للاعب مع "البارسا" كانت يوم الـ23 من مايو الماضي قبل أن يدخل في إجازة طويلة دامت 8 أسابيع كاملة، التحق عقبها بمعسكر منتخب البرازيل الأولمبي يوم 18 من يوليو من أجل التحضير لأولمبياد ريو 2016.
 
واستفاد نيمار من عطلته لزيارة بعض المدن، حيث بدأ إجازته في جزيرة "إيبيزا "الإسبانية، قبل أن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبالضبط إلى لاس فيغاس ثم نيويورك، ويتنقل بعدها إلى البرازيل لإكمال رحلته الاستجمامية والالتحاق أخيراً بزملائه في المعسكر التحضيري للألعاب الأولمبية.