قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى نادي تشيلسي الإنكليزي بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي إلى تعزيز صفوفه وتحديدا في الخط الخلفي، وذلك قبل أيام من إغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان أنطونيو كونتي يسعى للتعاقد مع اللاعب السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي، لكن محاولات النادي اللندني في ضم الصخرة الدفاعية السنغالية باءت بالفشل بحسب ما ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

من جهتا ذكرت صحيفة " تيليغراف" البريطانية أن إدارة تشيلسي قدمت عرضا أخير بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني من أجل إقناع إدارة نابولي بالتخلي عن كوليبالي، وأشارت الصحيفة أن مسؤولي البلوز أعلموا نظراءهم في النادي الإيطالي أن هذا العرض هو الأخير من أجل المدافع السنغالي، وهو ما قوبل بالرفض من النادي الإيطالي.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن إدارة تشيلسي وضعت صوب عينيها التعاقد مع مدافعين سويسريين هما ريكاردو رودريغيز مدافع فولفسبورغ الألماني، وستيفان ليشتشتاينر مدافع يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد فشلها في التعاقد مع كوليبالي.

وارتبط رودريغيز بالانتقال الى ملعب ستامفورد بريدج منذ الأسبوع الماضي في وسائل الإعلام البريطانية التي قدرت قيمة صفقة اللاعب البالغ من العمر 23 عاما بـ 22 مليون جنيه إسترليني.

ويرتبط ريكاردو رودريغيز بعقد مع النادي الألماني حتى عام 2019، ولكن اللاعب يريد الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

أما بالنسبة لليشتستاينر، فهو فقد مكانه في التشكيلة الأساسية لبطل الدوري الإيطالي بعد وصول البرازيل داني ألفيس من برشلونة.

وبحسب المصدر فإن صفقة ليشتستاينر قد تكلف خزينة النادي اللندني حوالي 10 مليون يورو، ولكن تشيلسي قد يكون بمقدوره التوصل الى اتفاق مع النادي الإيطالي وإدراج اللاعب في صفقة تبادلية مع الكولومب خوان كوادرادو.