أبدى لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش سعادته الكبيرة لتواجده في صفوف ناديه ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه يرغب في البقاء مع النادي الملكي لسنوات عديدة.

ويعتبر اللاعب الكرواتي الملقب ب ـ "كرويف البلقان" نسبةً للتشابه الكبير بينه وبين أسطورة الكرة الهولندية الراحل يوهان كرويف، أحد الركائز الأساسية في صفوف ريال مدريد منذ انضمامه إليه قبل 4 سنوات قادما من توتنهام الإنكليزي.

وساهم مودريتش الذي عين مؤخرا قائدا للمنتخب الكرواتي، بشكل كبير في قيادة ريال مدريد للفوز بصعوبة على سيلتا فيغو بـ2-1 ضمن الجولة الثانية من منافسات الليغا الإسبانية.

وأكد مودريتش أنه سعيد جداً في ريال مدريد ولا يفكر في الانتقال إلى أي نادي أخر، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "ربما هناك أندية أخرى مهتمة بي ولكن أنا قلت لوكيل أعمالي أني لا أريد أن أعرف أي شيء عن الفريق الأخرى ولا أريد معرفة من يتحدث معهم".

وأضاف قائد المنتخب الكرواتي الجديد "مهمتي ستكون في ريال مدريد طالما أن هذا النادي يريدني، لقد كانت 4 أعوام رائعة مع الريال، وآمل أن أتمكن من البقاء مع الفريق لأعوام عديدة، فقد فزت معه بالعديد من الألقاب، وأرغب في الفوز بالمزيد".

وختم مودريتش تصريحاته قائلا: "الدوري الإسباني هو البطولة التي لم أفز بها منذ 4 سنوات منذ انتقالي لفريق بهذا المستوى، لقد حان وقت التغيير، في بعض الأحيان قد تكون مرهقا جسديا وعقليا، قبل أن تصل لسن الـ30، إذا لم تكن تعتني بنفسك".

جدير بالذكر ان إدارة النادي الملكي تستعد لحسم تجديد عقد النجم الكرواتي، والذي قد يضمن بقاء مودريتش مع نادي العاصمة الإسبانية حتى اعتزاله كرة القدم.