لم يستبعد النجم البرتغالي السابق لويس فيغو اللاعب السابق لريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، انتقال مواطنه كريستيانو رونالدو من النادي الملكي إلى غريمه التقليدي النادي الكاتالوني.

ويرى فيغو بأن برشلونة بإمكانه التوقيع مع كريستيانو رونالدو في المستقبل، في حل قرر صاروخ ماديرا تفعيل شرط فسخ العقد مع المرينغي.

يشار إلى أن فيغو انتقل إلى ريال مدريد عام 2000 بعد أن قضى 5 سنوات في برشلونة، بعدما دفع النادي الملكي الشرط الجزائي الخاص بعقده مع النادي الكاتالوني والذي كان يبلغ حينها 37 مليون جنيه إسترليني.

وأثار انتقال فيغو إلى الريال غضب أنصار النادي الكاتالوني الذين أطلقوا عليه لقب الخائن، كما قامت مجموعة من الجماهير بإلقاء رأس خنزير على اللاعب البرتغالي خلال أول مباراة خاضها ضد برشلونة في كامب نو.

وبالرغم من أن قيمة الشرط الجزائي في عقد رونالدو مع ريال مدريد تبلغ 1 مليار ونصف المليار يورون إلا أن فيغو لا يستبعد أن ينتقل رونالدو إلى برشلونة.

وقال فيغو في تصريحات صحفية: "نحن في سوق حرة، إذا كان هناك بند في عقده بالفعل يتيح له فسخ العقد، فحينها يمكن أن يحدث أي شيء".

وفي رده على سؤال بخصوص السبب وراء انتقاله من برشلونة إلى الريال قال فيغو: "كان السبب الأول في انتقالي هي رغبة رئيس ريال مدريد القوية، هناك العديد من الأمور الجدية التي قاموا به، وتلقيت العرض وأطلعت برشلونة عليه بغرض أن يقوموا بتحسين عقدي".

جدير بالذكر أن رونالدو الذي سجل 364 هدفا مع ريال مدريد منذ انضمامه إليه عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي، على وشك تمديد عقده مع النادي الملكي، حيث من المتوقع أن يبقيه العقد الجديد في ملعب سانتياغو بيرنابيو حتى انتهاء مسيرته الكروية.