قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ألمح نادي العين الإماراتي لإمكانية شراء عقد اللاعب الدولي السعودي ناصر الشمراني، المنضم للفريق، الأربعاء، على شكل إعارة لمدة 6 أشهر، قدماً من نادي الهلال السعودي.

وقال أحمد حماد،المشرف العام على نادي العين الإماراتي، في تصريحات إذاعية: "اختيار الشمراني جاء بعد مفاضلة فنية مع الإيفواري بولي، كما أن عدم التزام الأخير بالاتفاقية جعلنا نصرف النظر عنه".

وأضاف فاتحاً الباب امام امكانية شراء عقد المهاجم السعودي نهائياً عندما قال : "التعاقد مع ناصر يمتدّ لـ6 أشهر مقبلة، وبعد نهايتها لكل حادث حديث".

وتابع أحمد حماد قائلاً:"الشمراني انتقل من زعيم إلى زعيم، ونتمنى أن يشكل إضافة للفريق، ونشكر الهلاليين على الشفافية والتعامل الاحترافي في الصفقة بنسبة 100%، وهذا امتداد للعلاقة الأخوية بين الناديين".

وأعرب ناصر الشمراني عن سعادته وفخره الكبيرين بالانضمام لفريق العين، كاشفاً، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإماراتي، عن أهدافه في هذه التجربة الإحترافية الجديدة.

وقال الشمراني، رداً على سؤال حول طموحاته مع نادي العين:"عندما يرتبط اسم لاعب كرة القدم بالعين يجب ألا يضع سقفاً لطموحاته، وأي لاعب بالقارة يتمنى ارتداء قميص العين، والذي كان قريباً من تحقيق إنجاز قاري، وطموحي إحراز إنجازات محلية والبطولة الآسيوية 2017".

وأضاف بقوله: "أتطلع إلى المساهمة في تحقيق النتائج القوية مع فريقي، أتمنى التوفيق في إحراز الأهداف الحاسمة خصوصاً في ظل وجود أفضل لاعب آسيوي وأفضل صانع ألعاب على مستوى القارة (يقصد الإماراتي عموري) وكوكبة من نجوم كرة القدم بصفوف الفريق، وإسعاد الجماهير العيناوية".

وكان الشمراني، قد ودّع جماهير الهلال السعودي، الأربعاء، بتغريدة على صفحته الشخصية على موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي، قال فيها:"جمهور الهلال، سعدت بدعمكم ومؤازرتكم لي في الملعب وخارجه، شكراً من القلب على كل ما وجدته منكم يا أجمل جمهور".

كما وجه الشمراني الشكر لرئيس نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد ،على ما وجده من دعم ، كما شكر أعضاء مجلس إدارة الهلال ، وزملائه اللاعبين بالفريق الهلالي.

وأصبح الشمراني، رابع محترفي نادي العين الأجانب، رفقة كل من البرازيلي كايو و الكوري جنوبي لي ميونج جو والكولومبي دانيلو أسبريا