وقعت إدارة نادي ليفربول الإنكليزي عقد رعاية جديداً مع شركة المعاملات المالية وخدمة الاتصال "ويسترن يونيون"، والتي سيتم وضع شعارها على قميص الفريق في نهاية الأسبوع الجاري، الذي سيشهد انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز في موسمه الرياضي الجديد (2017-2018).

وبحسب ما اوردته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن رعاية "ويسترن يونيون" ستعزز إيرادات ليفربول بخمسة ملايين جنيه استرليني سنوياً، حيث عبّر الطرفان عن ارتياحهما وسعادتهما للشراكة الجديدة التي ستربط النادي بالشركة المالية وما ستحققه من آثار إيجابية على الطرفين.
 
هذا وأصبح ليفربول عاشر نادٍ يبرم عقد رعاية جديداً قبل إنطلاق الموسم الرياضي، بعدما سبقته الى ذلك 9 اندية، وفي مقدمتها مانشستر سيتي و تشيلسي و كريستال بالاس .
 
وستنضم "ويسترن يونيون" بشعارها إلى قائمة رعاة قميص ليفربول، بجانب شعار بنك "ستاندرد تشارترد" الذي يعتبر الراعي الأول للنادي ، وشعاره يتوسط صدر القميص، بينما سيتم وضع شعار الراعي الجديد في كتف القميص، إضافة إلى الراعي الرئيسي لـ"الريدز" ممثلاً في شركة "نيوبالانس " الاميركية التي تزود النادي بكل ما يحتاجه من مستلزمات رياضية في تدريباته ومبارياته.
 
ويأمل مسيرو "الليفر" ان يكون الراعي الجديد فأل خير على الفريق في الموسم الجديد من منافسات الدوري الممتاز لانهاء حالة الصيام التي تلازمه منذ اطلاق نسخة الممتاز في عام 1992 ، حيث لم يفز باللقب حتى الآن، مكتفيًا بحلوله في مركز الوصافة فقط.