قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل وسائل الإعلام الإيطالية ربط اسم النجم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، بالانتقال إلى يوفنتوس، خصوصا بعد تعاقد الأخير مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية ذكرت إدارة ريال مدريد، تواصلت مؤخرًا مع نظيرتها في تشيلسي الإنكليزي، تحسبًا لرحيل البرازيلي مارسيلو.

&وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد تواصل مع تشيلسي، لبحث التعاقد مع الإسباني ماركوس ألونسو، لاعب البلوز، لتعويض الرحيل المحتمل لمارسيلو.

وأوضحت الصحيفة أن نادي يوفنتوس يسعى للتعاقد مع مارسيلو، وذلك بعد استقدام البرتغالي كريستيانو رونالدو، هذا الصيف.

وأشارت إلى أن الظهير البرازيلي، ضمن أولويات النادي الإيطالي، وذلك بناء على طلب الدون البرتغالي، بسبب العلاقة الجيدة التي تربطه بزميله السابق في ريال مدريد.

ووفقا للصحيفة فإن تشيلسي لن يبيع ألونسو بأقل من 60 مليون يورو، وهو المبلغ الذي قد يوافق الريال على دفعه من أجل اللاعب، وذلك في حال تم بيع مارسيلو إلى يوفنتوس بـ 50 مليون يورو.

من جهتها أكدت صحيفة "أس" الإسبانية أن المدير الفني للفريق الملكي جولين لوبيتيغي أخبر إدارة الريال برغبته في التعاقد مع ألونسو لتدعيم الجبهة اليسرى لديه.

ويسعى لوبيتيغي للتعاقد مع لاعب يجيد اللعب على الجانب الأيسر والقيام بالأدوار الدفاعية والهجومية معا، وهي الخصائص التي يجيدها ألونسو.
&