رشح الإيطالي المخضرم اريدو بريدا الذي يعمل مستشاراً في إدارة نادي برشلونة الإسباني الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق باللعب حتى بلوغه سن الأربعين بنفس المستوى الفني المتميز الذي عرف به منذ سنوات.

وأدلى بريدا بتصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في اعقاب تألق ميسي ضد هويسكا وتسجيله هدفين في اللقاء، حيث قال :" ميسي يبقى بطلاً لا غنى عنه ، وهو لا يزال صغيراً وسيكون قادراً على الركض في الملاعب حتى سن الاربعين عاماً مثلما فعل اسطورة الكرة الإيطالية فرانشيسكو توتي مع نادي روما".

وأكد بريدا انه لا يوجد أي تفكير في أروقة النادي بشأن قرب ميسي من إعلانه اعتزال كرة القدم ، مشيراً الى أنه لاعب استثنائي ومدهش و يعتبر احد النجوم الذين اثاروا اعجابه على مدار مسيرته في الملاعب، مضيفا :" لا يزال امامي مزيد من الوقت للاستمتاع بمهارات ميسي".

و تحدث بريدا عن مجموعة برشلونة في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، والتي وصفتها وسائل الإعلام بمجموعة "الموت" بعدما اوقعته القرعة مع أندية إنتر ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنكليزي و بي اس في إيندهوفن الهولندي حيث قال :" برشلونة فريق قوي وكبير ، و لا ينبغي عليه ان يخشى أي منافس ، وعلى العكس تماماً فإن على المنافسين ان يخشوه" .

واختتم بريدا حديثه بالتطرق إلى مستقبله الرياضي ، حيث نفى وجود أي نية لديه في العودة إلى ناديه الأصلي (نادي ميلان) أو يكون له إتفاق مع إدارة النادي الجديدة للعودة إلى هناك مع الاسماء الاخرى التي قررت العودة، وعلى رأسهم الإيطالي باولو مالديني أحد أساطير الفريق اللومباردي.