قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وبخ نادي برشلونة الإسباني لاعبه السابق البرازيلي رونالدينيو والذي يشغل منصب سفير النادي الكاتالوني، بسبب دعمه للمرشح لرئاسة البرازيل، جاير بولسونارو.

وقال جوسيب بيبيس المتحدث الرسمي باسم النادي الكاتالوني: "قيمنا الديموقراطية لا تتفق مع الكلمات التي سمعناها من هذا المرشح".

وأضاف: "على أي حال نحن نحترم حرية التعبير والكلمات التي قالها رونالدينيو".

وألمح المتحدث باسم النادي الكاتالوني إلى إمكانية سحب لقب السفير من النجم البرازيلي، وقال في هذا الصدد: "لم نتخذ قرارا بعد بخصوص هذا الشأن، سنبحث هذا في المستقبل".

وكان رونالدينيو قد بعث مؤخرا برسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي طالب فيها الجماهير البرازيلية بالتصويت لصالح بولسونارو.

وقال رونالدينيو في رسالته: "من أجل برازيل أفضل، أريد السلام والأمن وشخصاً يمنحنا الفرحة من جديد، لقد اخترت أن أعيش في البرازيل وأرغب في أن تكون البرازيل أفضل للجميع".

من جانب آخر رد بيبيس على أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو ارماندو مارادونا بعد هجومه الذي شنه على نجم الفريق الكاتالوني ليونيل ميسي مؤكدا أن "ليو" يعد مثالا يحتذى به داخل وخارج الملعب.

وكان مارادونا قد شن هجوما لاذعا على ميسي خلال الأيام الماضية، حيث اعتبر أن اللاعب الذي يذهب "إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة" لا يصلح أن يكون قائدا.

ورد بيبيس على مارادونا قائلا: "هناك عبارات تصف نفسها بنفسها، نحن لدينا شخص يصف نفسه بنفسه مع التزام الصمت، ميسي مثال يحتذى به داخل وخارج الملعب ولهذا لن نرد على هذه التصريحات".

وفي سياق متصل نفى المتحدث باسم برشلونة أن ناديه سوف يناقش مسألة تحسين عقد ميسي الذي ينتهي عام 2021.