أغدق نجم كرة القدم الإسباني سيرجيو راموس قلب دفاع فريق ريال مدريد، المديح على مصر والمصريين، بعدما قضى عدة أيام في مدينة الغردقة لدعم السياحة المصرية.

وكان راموس قد حضر إلى مصر الأربعاء الماضي بدعوة من رجل الأعمال كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي السابق، حيث قضى المدافع الإسباني رفقة زوجته وأبنائه وأصدقائه بضعة أيام في مدينة الغردقة.

ونشر راموس صورة له رفقة مجموعة من المصريين، عبر حسابه الشخصي في موقع "إنستغرام"، وأرفقها بتعليق قال فيه: "إنها واحدة من أفضل الرحلات على الإطلاق".

وأضاف "الآن علمت لماذا يتحدث الجميع عن مصر وشعبها.. ستسكن مصر دائما من قلبي. لقد كانت تجربة لا تصدق".

وشهد وصول راموس إلى مطار الغردقة إجراءات أمنية مشددة وحراسة خاصة باللاعب، كما أحيطت زيارة اللاعب بتعتيم إعلامي خشية تعرضه لأي موقف محرج من محبي النجم المصري محمد صلاح، الذي تعرض لإصابة تسبب بها راموس بشكل متعمد في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

ولضمان عدم تعرض قلب الدفاع الإسباني لأي أذى، جرى تخصيص حراسات خاصة للاعب منذ وصوله صالة الوصول حتى السيارة التي استقلها للفندق.

كما شهد استقبال راموس في الغردقة احتفالا بسيطا من العاملين بالفندق إذ تم عزف نشيد العاشرة لريال مدريد، فهو بطل اللقب العاشر الذي حققه الملكي في دوري أبطال أوروبا.
&