تجاهل نادي برشلونة الإسباني تهديدات مواطنه أتلتيكو مدريد، بشأن صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، وذلك بعدما حدد موعد تقديم اللاعب، بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية.

وكانت إدارة نادي العاصمة الإسبانية قد أصدرت بيانا رسميا، شنت من خلاله هجوما لاذعا على النادي الكاتالوني، فضلا عن مطالبتها للنجم الفرنسي أنطوان غريزمان، بالانتظام في التدريبات استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن تهديدات أتلتيكو مدريد لبرشلونة لم تغير خطط إدارة النادي الكاتالوني، التي تنوي تقديم غريزمان لوسائل الإعلام، يوم الجمعة المقبل، كلاعب جديد بصفوف الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يحصل أي شيء بشكل رسمي بشأن انتقال غريزمان إلى برشلونة، باستثناء إعلان اللاعب رحيله عن أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم، فضلا عن اجتماع بين الرئيس التنفيذي للنادي الكاتالوني أوسكار جراو والرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد ميغل أنخيل غيل مارين.

وأضافت الصحيفة أن غريزمان لم ينضم لتدريبات الفريق حتى الآن، نظرًا لأن اللاعب لم ينه بعد فترة إجازته البالغة شهرًا، وفقًا لاتحاد لاعبي الليغا، حيث خاض المهاجم الدولي مباراة مع منتخب فرنسا ضد أندورا في 11 يونيو الماضي، في تصفيات يورو 2020، وسيكمل يوم الأحد 26 يومًا من الراحة فقط.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يعتزم الإعلان بشكل رسمي عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي، يوم الأربعاء المقبل، في حين سيتم تقديمه لوسائل الإعلام في ملعب كامب نو يوم الجمعة، على أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق منتصف الشهر الجاري.